إتحاد مغنية – شباب سيدي علي- الإتحاد من أجل التأكيد قبل مواجهة الرائد

إتحاد مغنية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد عودته بنقطة التعادل في الجولة الماضية من أمام مضيفه إتحاد سيدي محمد بن علي، سيكون إتحاد مغنية الثلاثاء على موعد مع مواجهة الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الجهوي الأول عندما يستضيف بملعبه الإخوة النوالي بمغنية للضيف شباب سيدي علي بداية من الساعة الثالثة.

حيث سيكون أبناء الحاجة مغنية مطالبين بتأكيد التعادل الأخير المسجل أمام إتحاد سيدي محمد بن علي ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق نتيجة الإنتصار وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط تبعدهم عن منطقة الخطر وهذا أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية داخل قواعده أمام إتحاد مستغانم بهدفين لواحد.

وقبل مواجهة الثلاثاء التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي برسم الجولة السابعة عشر تبقى خمسة نقاط تفصل بين الفريقين في السلم العام للبطولة، الإتحاد في المرتبة الثانية عشر برصيد ستة عشر نقطة، فيما الضيف سيدي علي فيحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد إحدى عشر نقطة، وهو ما يعني أهمية النقاط الثلاثة.

هذا ويستفيد إتحاد مغنية خلال لقاء الثلاثاء أمام ضيفه شباب سيدي علي من عودة الثلاثي رحو بلال وكريم بلال الذين كانا مصابين، وناصري عيسى الذي كان معاقبا.

مباراة الجولة الـ 18 أمام الرائد سيدي بن عدة تلعب السبت المقبل

برمجت الرابطة الجهوية لكرة القدم الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الجهوي الأول يوم السبت المقبل والتي سيتنقل فيها أبناء الحاجة مغنية إلى سيدي بن عدة لملاقاة الرائد الحالي للبطولة الأولمبي المحلي بداية من الساعة الثالثة، في مواجهة أقل ما يقال عنها أنها صعبة للغاية.

جمال. ع