وداد تلمسان يعود غانما في إنتظار التحدي الأخير أمام الكرمة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان غانما وبحوزته النقاط الثلاثة في خرجته التي قادته إلى غليزان لمواجهة السريع المحلي أمس فوق أرضية ملعب طاهر زوقاري برسم الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد فوزه بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، وهو ما رفع رصيده إلى سبعة وعشرين نقطة كاملة ومحافظا على المرتبة الثالثة في الترتيب العام للبطولة وبفارق عشر نقاط عن الرائد مولودية سعيدة وثمانية عن الوصيف إتحاد الكرمة وهذا قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب.

تجاوز المنعرج الأول بسلام

وبعودته بالزاد كاملا أمس من ملعب طاهر زوقاري بغليزان أمام السريع المحلي، يكون وداد تلمسان قد تجاوز المنعرج الأول بسلام أمام منافس كان يبحث بدوره عن تأمين النقاط الثلاثة والإبتعاد عن منطقة الخطر بعد فوزه في الجولة الماضية أمام بلعباس بهدف.

ينتظره تحدي آخر أكثر صعوبة أمام الوصيف إتحاد الكرمة السبت المقبل

هذا وبعد تجاوزه كمين سريع غليزان بسلام، ينتظر فريق وداد تلمسان تحدي آخر لكن هذه المرة سيكون أكثر صعوبة أمام منافس يحتل وصافة الترتيب العام للبطولة ونعني به إتحاد الكرمة في مواجهة تعد قمة الجولة الأخيرة، حيث سيكون وداد تلمسان مطالبا الفوز بها من أجل تقليص الفارق عن منافسه وإنتظار نتيجة المباراة الأخرى بين الرائد مولودية سعيدة أمام جيل بن داود.

الوداد قلب تأخره بهدف إلى تقدم بثلاثة أهداف لواحد في الشوط الأول

وبالعودة لمجريات مقابلة أمس بين وداد تلمسان ومضيفه سريع غليزان، فنجد أن وداد تلمسان ورغم تأخره بهدف دون مقابل إستطاع قلب الموازين بعد تسجيله لثلاثة أهداف كاملة قبل أن يضيع السريع ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول وهو ما جعل الوداد ينهي الشطر الأول متقدما بثلاثة أهداف لواحد.

أضاف هدف واحد في المرحلة الثانية

ورغم تقدمه بثلاثة أهداف لواحد في نهاية المرحلة الأولى، إلا أن فريق وداد تلمسان إستطاع تسجيل هدف رابع خلال المرحلة الثانية عن طريق متوسط الميدان بن فولة بن علي وهو ما جعله ينهي المقابلة قبل نهايتها.

الفريق سجل ثلاثة أهداف عن طريق كرات ثابتة في ظرف سبعة دقائق فقط

الأهداف الثلاثة التي سجلها وداد تلمسان خلال المرحلة الأولى من المقابلة بعد أن كان متأخرا بهدف، كانت كلها عن طريق كرات ثابتة في ظرف لم يتعدى سبعة دقائق فقط وهو ما جعله يتحرر كلية ويلعب بأكثر راحة.

ثالث فوز خارج الديار

ويبقى الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمس أمام مضيفه سريع غليزان هو الثالث من نوعه خارج القواعد بعد الإنتصارين الذين حققهما من قبل أن نصر السانية ووفاق تيغنيف.

تغييرين على التشكيلة

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني أمس أمام مضيفه سريع غليزان إجراء تغييرين إثنين مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام فتح تلاغ بعد إشراكه المدافع عايشي أيمن والمهاجم رحمون بن أعمر مكان مباركي سفيان وبزغود بلال.

حجيب يرفع رصيده إلى سبعة أهداف، بن فولة يوقع هدفه الثالث وعايشي يبصم على الأول

تمكن المهاجم حجيب نور الدين من رفع رصيده من الأهداف إلى سبعة هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الثنائية التي وقعها أول أمس أمام غليزان والتي تضاف إلى الأهداف التي وقعها من قبل ثلاثية أمام السانية، واحد أمام مثالية تيغنيف، وآخر أمام مديوني.

فيما وقع متوسط الميدان بن فولة بن علي هدفه الثالث هذا الموسم بعد الهدف الذي سجله أول أمس والذي يضاف إلى الهدفين الذين وقعهما أمام إتحاد تلمسان وفتح تلاغ، أما المدافع المحوري عايشي أيمن فقد تمكن من البصم على أول هدف له هذا الموسم بعد الهدف المسجل أمام غليزان.

جمال. ع