غيتان يعلنها…. اخترت تمثيل الخضر

رفيق غيتان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن المنتخب الوطني في طريقه للاستفادة من لاعبين جدد محترفين في الدوريات الأوروبية، فبعد تداول اسم لاعب خط وسط ميلان الايطالي ياسين عدلي، فان لاعبا آخر سيحمل قميص الخضر قريبا، وهو مهاجم إسيتوريل البرتغالي رفيق غيتان.

هذا الأخير و من دون تردد أعلنها و بصراحة بأنه اختار في قرار لا رجعة فيه حمل قميص محاربي الصحراء و ذلك في أحد الحوارات الصحفية التي قام بها مؤخرا، وقال غيتان بأنه جزائري مائة في المائة، وهذا راجع بالأساس إلى تواجده باستمرار في بلده الأصلي، حيث كان يقضي حوالي 3 أشهر هنا بالجزائر ما جعله يتعلق بالبلد تماما، مشددا على أنه قد حسم أمره منذ فترة طويلة.

وكان باستطاعة غيتان أن يلعب لصالح المنتخب المغربي بما أنه أمه تنحدر من هناك، ووالده جزائري، لكنه فضل الخضر على أسود الأطلس في خطوة تحسب له، وستعجل لا محالة بتوجيه الدعوة له ليكون ضمن التعداد خلال الفترة المقبلة.

خاصة في حال تعيين البرتغالي كارلوس كيروش على رأس المنتخب الوطني، وهو الذي يتابع عن كثب دوري بلاده و سيلفت أنظاره هذا الشاب الجزائري الواعد، وقد تم تصنيفه ضمن أحسن المواهب المتوقع تألقها في الدوري البرتغالي، وهو مرشح أيضا و بقوة للانتقال إلى صفوف العملاق بنفيكا الصيف المقبل.

عماد.ب