شباب عين الترك-بودية رئيسا جديدا وإجماع على إعادة هيبة الفريق

شباب عين الترك
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم انتخاب بودية لعرج رئيسا جديدا لشباب عين الترك خلفا لمحمد غيلاس الأخير سيبقى في الفريق ويشغل منصب كاتب عام بسبب الخبرة الطويلة التي يملكها غيلاس عبر سنين طويلة اكتسبها وبطلب من الإدارة الجديدة.

حيث تم تعيين لعرج بودية من طرف أعضاء الجمعية العامة للفريق والذين يعلقون آمالهم بقوة إلى إعادة أمجاد الفريق الضائعة كما حضر رئيس البلدية الذي تعهد أمام الجميع أن السلطات المحلية تبقى وفية لخدمة الفريق وأيضا إعادة هيبته حيث مرت أشغال الجمعية الانتخابية في ظروف جيدة  .

بودية “نشكر كل من وضع الثقة فينا وعلينا العمل سويا لإعادة أمجاد الفريق “

قال رئيس شباب عين الترك لعرج بودية ليومية 90 دقيقة وقال : ” نشكر كل من وضع الثقة فينا وعلينا العمل سويا لإعادة أمجاد الفريق شباب عين الترك يستحق مكانة أعلى ونشكر أيضا رئيس البلدية الذي يبقى وفيا للفريق .”

رئيس البلدية “مدينة عين الترك تستحق فريق كبير وحان الوقت لتسطير الهدف “

من جهته قال رئيس بلدية عين الترك زواوي ليومية 90 دقيقة : ” مدينة عين الترك كبيرة وساحلية معروفة على المستوى العالمي حان الوقت الأن لتسطير هدف إعادة وهيكلة الفريق من جميع الجوانب وبالتالي نراه في المستقبل القريب ينشط في بطولة أعلى.

لان المدينة تتوفر على كل الإمكانات وحتى السلطات لن تبخل على الفريق الأن أسرة شباب عين الترك مجتمعة على الفريق وهذا دليل على أن الجميع يريد أن يرى فريقهم في الأعلى وثقتنا كبيرة في الرئيس الجديد للفريق لعرج بودية لإعادة هيبة الفريق لأنه يملك مواصفات الرئيس الأنسب .”

محمد .ش