وداد تلمسان يتوجه لغليزان واللقاءات المتبقية ستكون منعرج حقيقي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشد وفد وداد تلمسان بعد منتصف نهار الإثنين الرحال صوب مدينة غليزان من أجل ملاقاة مضيفه السريع المحلي الثلاثاء فوق أرضية ملعب طاهر زوقاري بداية من الساعة الثانية والتي تندرج في إطار الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

يخوض حصة تدريبية في المساء

هذا وسيخوض فريق وداد تلمسان حصة تدريبية بمدينة غليزان تكون الأخيرة قبل مواجهة الثلاثاء التي ستجمعه بمضيفه أبناء مينا، وهي الحصة التي من المنتظر أن تكون خفيفة، بعد أن كان الفريق قد أجرى حصتين تدريبيتين بتلمسان.

رحمون وعايشي يستنفذان العقوبة

بعد غيابهما عن مباراة الجولة الماضية أمام فتح تلاغ بداعي العقوبة التي كانت مسلطة عليهما بلقاء واحد، بعد طرد المهاجم رحمون بالبطاقة الحمراء خلال مقابلة الكأس أمام إتحاد البليدة وتلقي المدافع عايشي البطاقة الصفراء الرابعة أمام البليدة في منافسة الكأس أيضا، سيكون بإمكان الثنائي رحمون وعايشي العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الثلاثاء أمام سريع غليزان بعد إستنفاذهما العقوبة.

بحراوي ومباركي يواصلان الغياب

بالمقابل، يواصل المدافع الأيمن بحراوي حسام والمهاجم مباركي محمد الغياب عن المنافسة الرسمية بداعي الإصابة التي يعانيان منها، حيث من المنتظر أن يسجل بحراوي عودته إلى أجواء المنافسة بداية من لقاء الجولة الأخيرة أمام إتحاد الكرمة الذي سيلعب السبت المقبل بالعقيد لطفي.

اللقاءات المتبقية ستكون منعرج حقيقي للوداد من أجل البقاء في السباق

قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب لبطولة القسم الثالث، تنتظر وداد تلمسان ثلاثة لقاءات هامة ومصيرية ونقاطها غالية والتي ستكون منعرج حقيقي للفريق الأول في عاصمة الزيانيين من أجل البقاء في سباق التنافس على ورقة الصعود من عدمها.

عندما يواجه سريع غليزان يوم الثلاثاء بملعب طاهر زوقاري ثم إستقبال إتحاد الكرمة بالعقيد لطفي السبت المقبل، وبعدها إجراء المقابلة المتأخرة عن الجولة الثانية أمام جيل الصاعد بن داود بملعب هذا الأخير.

حيث وبلغة الحسابات والأرقام تبقى أمام الوداد تسعة نقاط كاملة يجب التنافس عليها بقوة بغية البقاء ضمن الكوكبة ومن تم التنافس على ورقة الصعود، بما أن أي تعثر سيجعل حظوظ الفريق تتضاءل في المنافسة على الصعود.

فئة أقل من 19 سنة ينهزم بثنائية وفئة أقل من 15 سنة يفوز بهدفين لواحد

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام مضيفه إتحاد بلعباس لنفس الفئة بنتيجة هدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهما أمس بملعب الإخوة عماروش ببلعباس برسم الجولة السابعة لبطولة الفئات الشبانية، فيما تمكن الوداد لفئة أقل من 15 سنة من العودة بالزاد كاملا بعد فوزه على نظيره ومضيفه إتحاد بلعباس لنفس الفئة بنتيجة هدفين مقابل واحد.

جمال. ع

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع