وداد تلمسان-الفوز أبقى الوداد في السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق وداد تلمسان الأهم خلال إستضافته أمس فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي للضيف فتح تلاغ بعد فوزه عليه بنتيجة هدف دون مقابل كان كافيا لتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط مهمة أبقته ضمن الكوكبة، في مواجهة كان فيها الفوز أكثر من ضروري للزيانيين.

خاصة بعد خسارة البطولة الأخيرة أمام إتحاد الرمشي وبعدها فوزه في منافسة كأس الجزائر أمام إتحاد البليدة وهذا أمام منافس عاد في الجولة الأخيرة بعد فترة الفراغ التي مر بها والتي كان يبحث عن تأكيدها أمام الوداد وهو ما جعل المقابلة مهمة ونقاطها غالية خاصة لأصحاب الأرض من أجل البقاء ضمن ثلاثي المقدمة.

يرفع رصيده إلى 24 نقطة ويحافظ على المركز الثالث

وجاء الفوز المحقق أمام فتح تلاغ ليرفع رصيد وداد تلمسان إلى أربعة وعشرين نقطة كاملة وهو ما جعله يحافظ على المرتبة الثالثة في السلم العام للبطولة بفارق عشر نقاط عن الرائد مولودية سعيدة الفائز خارج قواعده أمام نصر السانية بهدف وثمانية عن الوصيف إتحاد الكرمة الفائز بدوره خارج الديار أمام شبيبة الأمير عبد القادر بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

التسجيل مبكرا أدخل الوداد مباشرة في المقابلة

وبالعودة لشريط مقابلة أمس أمام فتح تلاغ برسم الجولة الثالثة عشر، فلم ينتظر وداد تلمسان كثيرا للدخول في أجواء المقابلة حيث لم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن من الوصول إلى شباك المنافس عن طريق متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي وهو ما ساعده كثيرا وجعله يلعب بأكثر راحة وكان بإمكانه التسجيل ومضاعفة النتيجة في عدة مناسبات لكن.

سيكون مطالبا بالتأكيد أمام غليزان يوم الثلاثاء

هذا وسيكون وداد تلمسان أمام خيار تأكيد الفوز المحقق أول أمس أمام فتح تلاغ وهذا خلال مواجهة الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة التي ستقوده إلى غليزان لملاقاة السريع المحلي يوم الثلاثاء بملعب طاهر زوقاري بداية من الساعة الثانية.

في مواجهة صعبة للغاية أمام منافس فاز أمس داخل ملعبه أمام إتحاد بلعباس بهدف ويحتل المرتبة الرابعة عشر في السلم العام للبطولة برصيد إثنا عشر نقطة ويبحث عن الخروج من الوضعية الحالية فيما الوداد من أجل تدعيم الرصيد والبقاء في السباق.

الفوز السادس داخل العقيد لطفي والثامن في المجموع

ويعد الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمس أمام فتح تلاغ هو السادس داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنتصارات التي حققها من قبل أمام مثالية تيغنيف، بن باديس، سعيدة، إتحاد تلمسان، مديوني، والثامن في المجموع بعد الإنتصارين الذين عاد بهما من الخارج أمام السانية وفاق تيغنيف.

بن فولة يوقع هدفه الثاني

تمكن متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي من رفع رصيده من الأهداف إلى إثنين هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام فتح تلاغ والذي يضاف إلى الهدف الذي كان قد وقعه من قبل أمام إتحاد تلمسان.

جمال. ع