شباب الحناية يواصل السقوط ويبقى عاجزا عن الفوز

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من جولة لأخرى يبقى شباب الحناية عاجزا عن تحقيق نتيجة الفوز بعد خسارته أمس في المباراة المحلية أمام إتحاد تلمسان بنتيجة هدف دون مقابل جعلته يواصل سلسلة نتائجه السلبية في بطولة هذا الموسم وأبقته في المرتبة السادسة عشر والأخيرة في السلم العام للبطولة قبل جولتين عن إسدال الستار على الشطر الأول من البطولة.

أين سيتنقل إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية يوم الثلاثاء على أن يستقبل بملعبه في الجولة الأخيرة لإتحاد بلعباس في مواجهتين ناريتين أمام فريقين صعبين، الأول يحتل ريادة الترتيب، فيما الثاني يحتل المرتبة الخامسة.

يتلقى الخسارة السابعة تواليا والعاشرة في المجموع

وبخسارته في المقابلة المحلية أمس أمام الجار إتحاد تلمسان بهدف، يكون شباب الحناية قد تلقى الخسارة السابعة على التوالي والعاشرة في المجموع هذا الموسم وهو ما جعله برصيد خمسة نقاط فقط.

المواجهة المقبلة تقوده إلى سعيدة

هذا وينتظر شباب الحناية تنقل صعب يوم الثلاثاء عندما ينزل ضيفا على ملعب المجاهد سعيد عمارة لمواجهة الرائد الحالي للبطولة مولودية سعيدة بداية من الساعة الثانية في مهمة مستحيلة بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة، فالشباب يحتل المرتبة الأخيرة برصيد خمسة نقاط، فيما المولودية تحتل المرتبة الأولى برصيد أربعة وثلاثين نقطة وهو ما يؤكد الفارق الكبير بين التشكيلتين في بطولة هذا الموسم.

جمال. ع