مولودية وهران اقل من 19 سنة-الحمراوة في الربع النهائي من كأس الجمهورية

مولودية وهران فئة اقل من 19 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن نادي مولودية وهران في صنف اقل من 19 سنة من حجز مكان له ضمن الثمانية الكبار من منافسات كاس الجمهورية وذلك بعد تخطيه لعقبة نادي هلال شلغوم العيد خلال الدور الثمن النهائي من المنافسة . أشبال الثنائي كرزازي وبن زرقة عرفوا كيف يقتنصون ورقة التأهل من خلال هدفي بلخضر ومحدان وبهذا التأهل يواصل الحمراوة الزحف في منافسة كاس الجمهورية خاصة وان مولودية وهران معروف عنها النتائج الايجابية في مثل هذه المنافسة فيما يخص الأصناف الشبانية الصغرى.

اقل من 15 سنة-أبناء الباهية يودعون منافسة الكأس

رغم الأداء الذي أبان عليه رفقاء برياح وبعوش خلال المباراة التي جمعتهم بنادي اتحاد البوني برسم الدور الثمن النهائي من منافسات كاس الجمهورية إلا أن ذلك لم يشفع لهم بتحقيق الانتصار ومواصلة مشوار منافسة السيدة الكأس وبعد التعادل السلبي الذي ميز أطوار المباراة إلى غاية نهاية الأشواط الإضافية. إلى أن ركلات الترجيح كان لها رأي أخر بعد أن تأهل الاتحاد إلى الدور المقبل فيما توقفت مسيرة أشبال المدرب حمادي في الدور الثمن النهائي من المنافسة.

اقل من 18 سنة-نادي بوخنافيس 1 مولودية وهران 2

الحمراوة بثنائية يحققون الأهم

في مباراة متأخرة عن الجولة التاسعة من مشوار البطولة الجهوية تمكن فريق مولودية وهران لفئة اقل من ثمانية عشرة سنة من تحقيق فوز خلال الخرجة التي قادته إلى بوخنافيس لمواجهة الاتحاد المحلي اين تمكن رفقاء الهداف تسومي من خطف النقاط الثلاث في مواجهة انتهت بهدفين لقاء هدفين واحد و هو ما يؤكد نوايا أشبال المدرب هواري تهامي في الذهاب بعيدا في منافسة البطولة لهذا الموسم.

اقل من 16 سنة-نادي بوخنافيس 1 مولودية وهران 1

الحمراوة يقتنصون نقطة ثمينة.

عاد فريق مولوديه وهران في صنف اقل من ستة عشرة سنة بتعادل ثمين خلال السفرية التي قادتهم الى بوخنافيس . أشبال المدرب مقايز تمكنوا من خطف نقطه ثمينة بعد هدف عبد الصمد مجاهد .

جمعها: علي صادق

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع