منتخب الفوتسال في مباراة الحسم أمام ليبيا

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون يوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات على موعد مع خوض مباراة العودة في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للفوتسال 2024 و هذا عندما يستقبل بداية من الساعة السابعة مساءا المنتخب الليبي الشقيق بقاعة حرشة حسان.

حيث يسعى أشبال المدرب نور الدين بن عمروش لحسم بطاقة العبور، خاصة و أنهم حققوا نتيجة ايجابية قبل بضعة أيام في مواجهة الذهاب التي لعبت بمدينة مصراتة، وانتهت بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف في كل شبكة، ولهذا يمكن القول بأن الخضر في أحسن رواق لعبور آمن إلى الكان المقبل.

المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الليبي الذي جاء للجزائر من أجل الفوز، وهو الذي أبان عن إمكانيات لا يستهان بها في لقاء الذهاب و لهذا على منتخبنا الحذر كثيرا و التعامل مع المباراة بكل جدية و احترام تفاديا لأي مفاجآت غير سارة، والسعي للفوز دون وضع أي اعتبار لمواجهة الذهاب، وهو ما ركز عليه الناخب الوطني بن عمروش من خلال تحضيراته النفسية للاعبيه، حيث حذر من مغبة التهاون أو الاستسهال لمعرفته الجيدة بأن هذا الداربي المغاربي يبقى مفخخا.

ووصل المنتخب الليبي إلى الجزائر يوم الخميس عبر مطار هواري بومدين الدولي، ولقي استقبالا مميزا للغاية من طرف مسيري الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وتوجهت البعثة مباشرة نحو فندق الإقامة الموجود على مستوى بن عكنون.

عماد.ب