وداد تلمسان – فتح تلاغ-الوداد من أجل الفوز وتأكيد تأهل الكأس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود يوم الجمعة عجلة بطولة القسم الثالث للدوران من جديد بإجراء الجولة الثالثة عشر وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستقباله فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة للضيف فتح تلاغ.

وهي المباراة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة يدعمون بها الرصيد في السلم العام للبطولة ومنها تأكيد التأهل الأخير في منافسة كأس الجمهورية أمام إتحاد البليدة من جهة وتدارك خسارة البطولة الأخيرة أمام إتحاد الرمشي، وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام سريع غليزان منافس الوداد في الجولة المقبلة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وتسجيل الإنتصار السادس داخل الديار

هذا كما يبقى وداد تلمسان مطالبا بتسجيل الفوز السادس له داخل الديار يضاف للإنتصارات التي حققها من قبل داخل القواعد، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس بدأ البطولة بقوة قبل أن يتراجع لكنه إستطاع العودة في الجولة الماضية ويحقق الفوز أمام غليزان.

أول مقابلة بين الفريقين

مباراة بين وداد تلمسان وضيفه فتح تلاغ برسم الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب تعد أول مقابلة رسمية بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

الوداد يختتم تحضيراته الخميس

وإستعدادا لمواجهة التي تنتظره أمام الضيف فتح تلاغ، يختتم اليوم وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بالعقيد لطفي والتي سيعلن في نهايتها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالمواجهة.

رحمون، عايشي، مباركي محمد، بحراوي، كاف النمر يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام فتح تلاغ غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم رحمون المعاقب بعد طرده بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة الكأس الأخيرة أمام إتحاد البليدة، المدافع عايشي المعاقب بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة أمام البليدة، المهاجم مباركي محمد، بحراوي، كاف النمر المصابين.

بن منصور ومباركي سفيان يعودان

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان خلال مواجهة الغد من عودة المدافعان، الأيمن بن منصور مروان بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة أمام إتحاد الرمشي والتي جعلته يغيب أمام البليدة في الكأس، والمدافع المحوري مباركي سفيان بعد تماثله للشفاء.

سلاخ لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة بين وداد تلمسان وضيفه فتح تلاغ للحكم سلاخ الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من صغير وبن عزة.

جمال. ع