إتحاد تلمسان – شباب الحناية-مقابلة لا تقبل القسمة على إثنان

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون يوم الجمعة ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان مسرحا لمواجهة محلية خالصة عندما يستضيف إتحاد تلمسان ضيفه وجاره شباب الحناية بداية من الساعة الثالثة والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة القسم الثالث، في مقابلة لا تقبل القسمة على إثنين بالنظر لوضعية كل فريق في السلم العام للبطولة من جهة، فالإتحاد يحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد إثنا عشر نقطة.

فيما الضيف شباب الحناية فيحتل المرتبة الأخيرة برصيد خمسة نقاط فقط، ومن جهة أخرى للنتيجة التي سجلها كل فريق في الجولة الماضية بعد إنهزام الإتحاد خارج الديار أمام الرائد مولودية سعيدة بهدفين دون مقابل و الحناية بميدانه أمام نصر السانية بهدفين لواحد.

الحارس قلوش يغادر الإتحاد ويوقع في شباب تموشنت

إلتحق حارس إتحاد تلمسان قلوش عبد القادر بفريقه الجديد شباب تموشنت بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الشطر الثاني للبطولة بعد أن كان قد إستقدمه الإتحاد في بداية الموسم الحالي.

بن أحميدة وضيف يغيبان وبلحاج وسبيح يعودان

سيعرف إتحاد تلمسان بمناسبة لقاء غياب المهاجم بن أحميدة كريم ومتوسط الميدان ضيف إسلام، فالأول بداعي الإصابة، فيما الثاني بداعي العقوبة بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة خلال مواجهة سعيدة الأخيرة، في حين يستفيد الإتحاد من عودة المدافع المحوري بلحاج إسحاق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب أمام مولودية سعيدة، والحارس سبيح الغائب من مقابلة وداد تلمسان.

الإتحاد يختتم تحضيراته الخميس

يختتم إتحاد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني للاتحاد عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة.

الشباب دون مدرب للمباراة الرابعة تواليا

سيدخل شباب الحناية مباراة أمام الجار إتحاد تلمسان دون مدرب رئيسي للمقابلة الرابعة على التوالي بعد أن غادر التقني غلاي يونس العارضة الفنية للشباب بعد مقابلة جيل بن داود، وهو ما جعل الفريق يلعب اللقاءات الأربعة الأخيرة أمام مثالية تيغنيف، نصر السانية، جمعية الخروب في الكأس وغدا أمام إتحاد تلمسان دون مدرب رئيسي وهو ما يعني الوضعية الصعبة المتواجد فيها الشباب.

بلخثير وبلجيلالي يستنفذان العقوبة وجعادي يغيب

سيكون بإمكان الثنائي بلخثير أسامة وبلجيلالي محمد العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء أمام إتحاد تلمسان بعد إستنفاذهما العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليهما بأربعة لقاءات كاملة، بالمقابل، يواصل الحارس جعادي الغياب عن المنافسة بسبب العقوبة المسلطة عليه بستة أشهر كاملة.

جمال. ع