مولودية البيض- شباب بلوزداد-الفرسان يتطلعون لإنهاء الذهاب بقوة 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل مولودية البيض يوم الأحد بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء بملعبه الرائد زكريا مجذوب بالبيض فريق شباب بلوزداد في لقاء متأخر عن الجولة الثانية عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

أين يسعى فرسان الهضاب لتحقيق فوز تاريخي على بطل الجزائر في الأربعة نسخ الأخيرة و إنهاء الشطر الأول من البطولة في مركز آمن علما أن النادي عاد للتو بتعادلين ثمينين على التوالي خلال خرجتيه الأسبوع الفارط أمام كل من شبيبة القبائل و نجم بن عكنون و هو ما أعاد الروح لرفقاء براهيمي و رفع من معنوياتهم بعد تراجع نتائجهم مؤخرا إثر حادثة انقلاب الحافلة.

للتذكير يحتل أبناء الجنوب المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة بينما يتواجد أبناء العقيبة في الوصافة ب 28 نقطة بفارق  8 نقاط عن بطل مرحلة الذهاب مولودية الجزائر و قد تم تعيين السيد بواب علاء الدين حكما رئيسيا لهذه المواجهة بمساعدة الثنائي بلوط و بويمة .

الفريق يبحث عن الفوز الأول ضد ” السياربي “

بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الناديين لم يسبق لفريق مولودية البيض و أن سجل أي انتصار على شباب بلوزداد حيث تبارى الفريقين في مناسبتين فقط و حدث ذلك في نسخة الموسم الماضي لما عادت فيها الغلبة لأبناء بلكور ذهابا و إيابا  الأولى بالجزائر العاصمة و انتهت بهدف دون رد أما الثانية فكانت بالبيض و حسمها رفقاء وامبا أنذاك لصالحهم بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للمولودية علما أن اللاعب السابق هشام خلف الله هو الوحيد من فريق البيض الذي سجل في مرمى بلوزداد .

و بالتالي فإن مهمة رفقاء بركة محمد هذا الأحد  لن تكون سهلة بتاتا و هم أمام فرصة لدخول التاريخ من بابه الواسع في حالة ما إذا تمكنوا من الفوز و طرد النحس أمام منافس يهدف للترويج و لعب الأدوار الأولى في جميع المنافسات بما فيها البطولة الوطنية و تضييق الخناق عن المتصدر مولودية الجزائر في المقابل يبقى تفادي الهزيمة داخل الديار أمر حتمي بالنسبة لأشبال المدرب المؤقت مزاير هشام خاصة و أن الفوز غاب عنهم في الستة مقابلات الأخيرة .

قائمة المسرحين و المنتدبين بعد لقاء بلوزداد

أكدت مصادر حسنة الإطلاع بأن ادارة النادي لا تريد التسرع في الإعلان عن قائمة المسرحين و حتى الأسماء المنتدبة و ذلك إلى غاية إنهاء النصف الأول من البطولة إلا أن مصادرنا تمكنت من الحصول على بعض المعلومات تفيد رسمية التحاق المهاجمين مهدي حيثالة و أحمد غنام بفريقي وفاق سطيف و ترجي مستغانم على التوالي كما قد وضع ملال بن عمر ؛ نعيم كريوي و بعض اللاعبين الآخرين غي قائمة المسرحين.

بينما أفاد ذات المصدر بأن الرئيس دحماني حسم بعض الصفقات على غرار المهاجم إبراهيم مرسلي الذي لم يلعب مع واد سوف هذا الموسم إضافة إلى محند سيديري اللاعب السابق لاتحاد الحراش و القادم من البطولة السعودية كل هذا في انتظار الرسميات خلال الساعات القادمة.

علما أن النادي منحته الرابطة المحترفة استثنائية استغلال تسعة إجازات في الميركاتو الشتوي عوض خمسة كما سيتم غلق فترة التسجيلات منتصف ليلة الرابع من فيفري الجاري .

سيدي محمد

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع