سريع غليزان 2 نصر السانيا 0-فوز ثمين ومستحق لأسود مينا

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق سريع غليزان مساء هذا الجمعة فوزا ثمينا ومستحقا بنتيجة هدفين لصفر ، في المباراة التي جمعته بميدانه وأمام أنصاره بالفريق الضيف نصر السانيا، في لقاء عرف فيه رفقاء قائد التشكيلة الغليزانية شادولي كيف يكسبون ثلاث نقاط ثمينة دعموا بها رصيدهم .

بداية المباراة عرفت تكافؤ في اللعب والحذر من طرف التشكيلتين ، حيث تمركز اللعب في وسط الميدان مع سيطرة طفيفة من جانب أصحاب الأرض الذين حاولوا الوصول إلى شباك حارس الزوار لكن دون جدوى، وتواصل اللعب بين الفريقين مع نقص الفرص السانحة للتسجيل خاصة في النصف ساعة الأول من المرحلة الأولى.

الربع ساعة الأخير من الشوط الأول شن من خلاله لاعبوا السريع بعض الهجمات وحاولوا الوصول إلى شباك حارس نصر السانيا، وكانت لهم فرصتين للتهديف عن طريق كل من بلهواري وكذا كراكا لله في الدقيقتين 36 و41، لكن تألق حارس الزوار حال دون الوصول إلى الشباك، وبعدها بقيت النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني دخله الفريق الغليزاني بقوة، حيث لم تمر سوى دقيقة واحدة فقط عن إنطلاقه ، وبعد هجمة سريعة قادها الظهير الأيمن للسريع صابيا، الذي توغل ومرر كرة داخل منطقة عمليات الزوار تجد زميله بلهواري الذي سددها وبدون مراقبة أسكنها شباك حارس السانيا معلنا عن إفتتاح باب التسجيل.

بعد هذا الهدف إنتعش اللعب كثيرا وسط تنافس كبير بين التشكيلتين فوق المستطيل الأخضر، وكل فريق يريد مخادعة الآخر، الرابيد من أجل إضافة هدف ثاني والزوار من أجل تعديل الكفة على الأقل، ومع مرور الوقت في الدقيقة ال53 فتحة في العمق من قائد السريع شادولي ناحية الهجوم كرته تجد كراكالله الذي راقبها وبقذفة من على بعد حوالي 18 متر مرت ببضع سنتيمترات على مرمى حارس الزوار .

وفي المقابل شن لاعبوا السانيا بعض الهجمات وكادت إحداها أن تأتي بثمارها في الدقيقة ال62، بعد عمل فردي قام به أحد المهاجمين لكن تألق الحارس الغليزاني شريف أبعدها للركنية التي لم تأتي بجديد.

وتواصل اللعب بين أخذ ورد إلى غاية الدقيقة 89 من المباراة وبعد هجمة معاكسة وسريعة لأصحاب الأرض ، الكرة تنتهي عند اللاعب البديل بن شهلة من جانب السريع، الذي إستغل الخروج الغير موفق لحارس الزوار ، وبقذفة من على بعد حوالي 25 متر أسكنها الشباك مضاعفا النتيجة لفريقه ، وهي النتيجة التي إنتهت عليها المباراة بهدفين لصفر .

ب. إلياس