الفاف تضغط مجددا على عدلي لاختيار الخضر

ياسين عدلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر مطلعة من داخل بيت الفاف بأن هذه الأخيرة قد جددت اتصالاتها مع متوسط ميدان ميلان الايطالي ياسين عدلي و هذا من أجل الضغط عليه مجددا لاختيار الخضر، وهو الذي طلب التأجيل لبعض الوقت في وقت سابق من أجل ضمان مكانة له مع الروسونيري.

وبالفعل فان وضعية عدلي تحسنت كثيرا، وصار قطعة أساسية لا غني عنها رفقة الميلان و ضمن حسابات المدرب بيولي بشكل دائم، وهو الذي كان قد وضعه على رأس قائمة المسرحين الصيف الماضي، إلا أن اللاعب تمسك بالبقاء و رد على بيولي الذي صار يعتبر أحد أهم لاعبيه، وفي ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها عدلي مع الفريق اللومباردي و التي جعلت ضمن قائمة أفضل اللاعبين في شهر جانفي.

كما ين تصنيفه حاليا كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الكالتشيو فان الفاف تريد أن تضمن خدماته و تمثيله للخضر في أقرب وقت ممكن، خاصة مع عودة حديث الصحافة الفرنسية حوله، وإشارتها إلى إمكانية أن يوجه له مدرب منتخب الديكة ديديه ديشان الدعوة للعب مع المنتخب الأول لاحقا.

وهو الأمر الذي يكون وراء تحرك مسؤولي الاتحادية الجزائرية لقطع الطريق عن نظيرتها الفرنسية، إلا أنه ووفقا للظروف الحالية فان عدلي قد يؤجل قرار اختياره الدولي لغاية نهاية الموسم، خاصة و أنه يريد فقط التركيز على عمله مع الميلان، لذا فان رؤيته بقميص الخضر قد تتأخر إلى شهر جوان أو حتى سبتمبر.

عماد.ب

الـأكثر قراءة هذا الأسبوع