أولمبي الشلف-مسلسل رحيل المدربين يتواصل

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رمى المدرب الجديد الشريف حجار المنشفة وقدم استقالته من تدريب الشلف بعد التحاقه منذ أسبوعين فقط بعد استقالة المدرب التونسي قيس اليعقوبي ،حيث أن مسلسل رحيل المدربين يتواصل في الشلف بعد رحيل ثلاثة مدربين قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولة واحدة فقط.

وسيشرف على النادي مساء السبت أمام اتحاد بسكرة في لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب المحضر البدني عبد العالي صحري رفقة مدرب الحراس ، وهو الأمر الذي جعل الجوارح يتساءلون كثيرا عن ما يحدث في النادي الذي لم يعرف الاستقرار على مستوى العارضة الفنية منذ رحيل المدرب عمراني ،مع العلم أن الشلف أشرف عليها منذ بداية الموسم ثلاثة مدربون وهم يعيش ،اليعقوبي وحجار .

المحضر البدني سيقود التشكيلة

وبعد استقالة المدرب حجار الذي رفض البقاء لغاية تأهيله من طرف الإدارة ونظرا لضيق الوقت ،فإن الإدارة فضلت أن يقود الفريق خلال لقاء اليوم المحضر البدني عبد العالي صحري رفقة مدرب الحراس زيدور وسيتواجدان أمسية السبت على خط التماس ويأملون  في تحقيق “الديكليك ” من بوابة مباراة أبناء بسكرة .

هل سينجح صحري ما عجز عنه المدربون السابقون

تعتبر مواجهة أمام اتحاد بسكرة حدثا أبرزا للمحضر البدني صحري الذي سيقود التشكيلة لأول مرة في مشواره التدريبي كمدرب رئيسي وهي فرصة جد هامة للتقني الشلفي رغم صعوبة المهمة والوضعية الصعبة التي يتواجد فيها النادي والتي تخيف أي مدرب فما بالك بمدرب في بداية مشواره التدريبي ،حيث السؤال يبقى مطروح وسنتعرف عليه بعد مباراة اليوم وهل سينجح المحضر في إعادة قطار الجوارح للسكة الصحيحة ؟.

الخسارة ستجعل الضغط يشتد على الشلف

وإذا كان خسارة الشلف في مباريات سابقة أقل تأثير بالنظر إلى التقارب التي كان حاصلا على مستوى جدول الترتيب بين فرق المقدمة والمؤخرة ،فإن المعطيات ستكون مغايرة في مقابلة جولة اليوم بالنظر إلى الوضعية التي بات يتواجد عليها الشلفاوة خاصة بعد الهزائم المتتالية آخرها التعثر داخل الديار في الجولة الماضية ،ولذا فإن أصحاب اللونين الأحمر والأبيض باتوا مطالبين أكثر من أي وقت بضرورة الانتفاضة وتحقيق الفوز بعد طول انتظار من شأنه أن يعيد الثقة إلى نفسية اللاعبين وتجعلهم يفتحون صفحة جديدة في مشوار بطولة هذا الموسم .

لا أعذار مسبقة هذه المرة أمام اللاعبين

يمكن القول أن رفقاء الحارس قاسم استنفدوا كل أعذارهم ولم يعد من خيار لديهم في مقابلة اليوم سوى تحقيق الفوز ،ورغم أن التحضيرات كانت متذبذبة هذا الأسبوع، ورغم رحيل إلا أن اللاعبين تحدوهم إرادة قوية للعودة للسكة الصحيحة والتصالح مع الأنصار ،ويبقى عليهم فقط ـ حسب الأنصار ـ أن لا يتعثروا مجددا ومنها سيدخلون المنطقة الحمراء وهو ما لا يتمناه الأنصار اليوم  .

الحكم عزرين لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم عزرين لإدارة مواجهة اليوم أمام اتحاد بسكرة وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول سليماني والثاني حاجي ،فيما سيكون الحكم الرابع بعزيز .

م.ب