وداد تلمسان – مديوني وهران-الوداد من أجل فوز جديد والبقاء ضمن الكوكبة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب الثلاثاء لقاءات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستضافته فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية لفريق مديوني وهران.

وهي المواجهة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الإنتصار والظفر بثلاث نقاط يدعم بها رصيده ويؤكد بها الفوز الأخير الذي عاد به من ملعب حساين لكحل بتيغنيف أمام الوفاق المحلي، وهذا أمام منافس إكتفى بتقاسم نقاط المقابلة الأخيرة داخل قواعده أمام شباب بن باديس بهدف، وهو ما يعني صعوبة المقابلة بين فريقين هدفهما النقاط الثلاثة.

الوداد يهدف إلى تحقيق الإنتصار الخامس داخل العقيد لطفي

هذا ويسعى فريق وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام مديوني وهران إلى تحقيق الفوز الخامس له داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم، بعد الإنتصارات التي سجلها من قبل أمام بن باديس، مثالية تيغنيف، مولودية سعيدة وإتحاد تلمسان.

لم يسبق له الفوز أمام مديوني في مجموع اللقاءات الأربعة التي جمعته به

وبالعودة لتاريخ المواجهات الأربعة التي جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم مديوني وهران، خلال موسمي 2015/2016 و2016/ 2017 فلم يسبق للوداد وأن حقق نتيجة الفوز أمام أبناء “الحماما” بعد أن إنتهت مواجهتي 2015/2016 بالتعادل الأبيض داخل ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وخسارته إيابا بوهران بأربعة أهداف مقابل إثنين، فيما إنتهت مقابلتي موسم 2016/2017 بالتعادل السلبي ذهابا وإيابا.

إلتقيا آخر مرة موسم 2016/2017

هذا وتعود آخر مرة إلتقى فيها وداد تلمسان بضيفه مديوني وهران إلى موسم 2016/2017 في القسم الثاني هواة وهو موسم صعود الوداد إلى القسم الثاني، لتتجدد المواجهات هذا الموسم في القسم الثالث.

الفريق يختتم تحضيراته

إختتم اليوم فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة الأخيرة له بالعقيد لطفي في نفس توقيت مباراة اليوم، وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة أمام مديوني اليوم.

مباركي وهلال يعودان

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام مديوني وهران عودة الثنائي المدافع المحوري وقائد التشكيلة التلمسانية مباركي سفيان الغائب عن اللقاءين الأخيرين وكذا المهاجم هلال محمد سعيد الغائب عن مواجهة تيغنيف الأخيرة.

قديدر في مواجهة خاصة

سيجد مهاجم مديوني وهران قديدر نفسه في مواجهة خاصة عندما يعود إلى ملعب العقيد لطفي لكن بألوان “الحماما” بعد أن سبق له وأن حمل من قبل ألوان الوداد.

حمداش لإدارة المقابلة

تم تعيين الحكم حمداش لإدارة مقابلة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه مديوني وهران والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوعكاز ورعد.

جمال. ع