مولودية البيض-أول خسارة داخل الديار و دحماني يوضح 

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت مولودية في تسجيل نتيجة إيجابية مساء الجمعة لما استقبلت مولودية وهران بملعبها الرائد زكريا مجذوب بالبيض في إطار الجولة الرابعة عشر من عمر الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ؛و هي الخسارة الأولى لفرسان الهضاب هذا الموسم داخل الديار و الثانية لهم منذ صعودهم إلى المحترف الأول ؛هزيمة بهدف لصفر مع تضييع لضربة جزاء من طرف اللاعب بلميلود كمال.

فتحت الباب للتأويلات و بعض الإنتقادات من طرف محبي و بعض الأنصار مما دفع بالرئيس قادة دحماني  الخروج للرأي العام بغية التوضيح و تفنيد الإشاعات عبر فيديو على الصفحة الرسمية للنادي مدافعا عن لاعبيه و مبعدا عنهم كل الشبهات مؤكدا بأن المجموعة لا تزال تحت وقع الصدمة و أن شرفه و غيرته على الفريق لا تسمح له التلاعب بنتائجه.

كما اشتكى المسؤول الأول عن المولودية من نقص الدعم المادي و محاولته دائما تغطية النفقات منذ توليه الرئاسة سنة 2016 مستغلا العلاقة الطيبة و الثقة المتبادلة بينهم و بين عناصره ؛ هذا أضاف الحاج دحماني بأنه لم يغلق الأبواب في وجه أي شخص يرغب في المساعدة أو التقدم لخلافته مسيرا إلى أنه مستعدا للتنازل عن منصبه و دعمه بثلاثة ملايير سنتيم فوق ذلك.

موجها رسالة إلى الأنصار و المحيطين بالنادي إلى ضرورة الوقوف بجانب الفريق في هذا الظرف العصيب و عدم الانسياق وراء الأقاويل الزائفة .

و في سياق آخر وجب التذكير بأن فرسان الهضاب تنتظرهم رزنامة صعبة بداية من الثلاثاء القادم عندما سيتنقلون لمواجهة شبيبة القبائل في لقاء متأخر عن الجولة و بعدها بثلاثة أيام التباري مع نجم بن عكنون بالعاصمة في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ثم اللعب ضد شباب بلوزداد بالبيض داخل القواعد مقابلة متأخرة ثانية علما أن أشبال المدرب بلعيد تراجعوا إلى المرتبة الثانية عشر على مستوى الترتيب العام برصيد 16 نقطة .

سيدي محمد