شبيبة الساورة-النسور يعودون  إلى سكة الإنتصارات 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق شبيبة الساورة فوز مهم مساء الجمعة لما قلب الطاولة على شبيبة القبائل بملعب 20 أوت ببشار ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى و هي المباراة التي أدارها الحكم الرئيسي صحراوي بمساعدة بوخاتم و  بن بوريش .

وعاد أصحاب الدار إلى سكة الإنتصارات بعد أن غابت عنهم في الثلاثة مقابلات الأخيرة من البطولة و بسيناريو “الريمونتادا “الذي اعتاد عليه أشبال البياوي هذا الموسم عقب أن حولوا تأخرهم بهدفين نظيفين إلى انتصار بثلاثية .

و تداول على تسجيل أهداف الساورة كل من سعادي في الدقيقة 69 ثم بن عمر في الدقيقة 96 و بلطرش عبر ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع .

و بهذه النتيجة رفع نسور الجنوب رصيدهم إلى 22  نقطة في المركز الرابع بينما بقيت الجياسكا في المرتبة التاسعة ب 18 نقطة و بناقص مباراة .

“الريمونتادا” أصبحت عادة …

يبدوا أن قوة فريق شبيبة الساورة هذا الموسم تكمن في عدم استسلامه مبكرا و اللعب إلى غاية الدقائق الأخيرة من المباريات ؛ كيف لا… و أشبال البياوي هم من اعتادوا على “الريمونتادا” في لقاءات البطولة فبعد تلك التي حصلت ضد أولمبي الشلف و نجم مقرة  تم تكرار السيناريو أمس ضد شبيبة القبائل وسط فرحة هيستيرية كما أن هذا يدل على القدرات البدنية و الذهنية  العالية لرفقاء بلطرش .

الرديف يسقط و يتراجع إلى المركز الثالث

عجز رديف شبيبة الساورة في تسجيل نتيجة إيجابية بخسارته أمس داخل الديار بأربعة اهداف مقابل اثنين أمام رديف شبيبة القبائل مما كلفه فقدان الصدارة لصالح مولودية الجزائر و تراجعه إلى المرتبة الثالثة برصيد 28 نقطة.

علما أن رديف وفاق سطيف استغل تعثر “الساوريست” و صعد إلى الوصافة عقب تعادله مع بارادو؛ و حدث هذا بعد مرور 14 جولة من البطولة حيث يبقى أشبال المدرب رضوان حفاف مطالبين بالتدارك خلال اللقاءات القادمة .

سيدي محمد