جمعية وهران تكتفي بنقطة

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتفت جمعية وهران بنقطة واحدة من تنقلها إلى ملعب إلياس إمام لمواجهة أولمبي المدية برسم الجولة الحادية عشر من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب و قد بادر الضيوف لافتتاح باب التسجيل مبكرا عبر القناص الغوماري في الدقيقة 7  ليرد عليه بولبينة في الدقيقة 66 من زمن المرحلة الثانية و التي ركن فيها أبناء المدينة الجديدة للخلف محاولين الحفاظ على التعادل و هو ما كان لهم كما شهدت المباراة في دقائقها الأخيرة طرد المدافع بودوح بالبطاقة الحمراء مما سيحرمه من المشاركة في داربي الثلاثاء القادم أمام شبيبة تيارت برسم فعاليات الأسبوع الثاني عشر .

نقطة خارج الديار أفضل من لاشيء

وصف الكثير من متتبعي فريق جمعية وهران نتيجة أول أمس بالإيجابية نظرا لعدة عوامل أبرزها أنها جاءت خارج الديار و فوق أرضية ميدان صعبة تصلح لكل شيء إلا لممارسة كرة القدم علما أن ملعب المدية معشوشب طبيعيا و من أصعب الملاعب في الرابطة الثانية لذلك يبقى الهدف الأول من هذه المباريات هو تفادي الهزيمة.

و لو أن أشبال المدرب سالم العوفي كان بمقدورهم العودة بالزاد كاملا لو أحسنوا التعامل مع مجريات اللقاء خاصة في الشوط الأول أين ضيعوا فرصا حقيقة لقتل المباراة لكن التعادل تعتبر نتيجة مرضية أيضا و وفقا لهذا حافظ  أبناء المدينة الجديدة على مركز هم في سلم الترتيب باحتلالهم الصف السابع ب 16 نقطة مناصفة مع وداد مستغانم و على بعد ثلاثة 10 نقاط عن المتصدر رائد القبة .

أربعة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب جمعية وهران أربعة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي واجهت أولمبي المدية و ذلك مقارنة بتلك التي لعبت ضد نجم القليعة الأسبوع الفارط و ربما ذلك راجع لعدة عوامل حيث تبقى كل مباراة و كيفية التعامل معها.

كما أن غياب بعض العناصر فرض عليه التغيير و قد عرفت القائمة مشاركة كل من بلقروي ؛ حمادي بغداوي و  حزاب كعناصر أساسية في مكان : بن شينة ؛ بلعريبي ؛ بن تيبة و صنابي علما أن النادي تنقل بدون بن شينة المعاقب بعد تلقيه لأربعة إنذارات و مرابط بداعي الإصابة .

مشاركة بلقروي لأول مرة

شهدت مواجهة جمعية وهران بمضيفه أولمبي المدية مشاركة المدافع هشام بلقروي لأول مرة هذا الموسم بعدما تم تأهيله و هو الذي انتظر طويلا و بقي يتدرب مع المجموعة دون خوض مباريات رسمية إلا أنه يعتبر صفقة الميركاتو الشتوي لاسيما أنه أعطى توازنا للخط الخلفي بفضل خبرته و لو أنه لا يزال  يعاني من نقص على مستوى البدني بابتعاده عن أجواء المنافسة .

العوفي يرهن الأهداف بإستقدامات نوعية

أكد مدرب جمعية وهران لأحد مقربيه بأن أهدافه مع فريق جمعية وهران هذا الموسم تبقى مرهونة بنوعية اللاعبين المنتدبين خلال فترة التحويلات الشتوية و حسب قدرة إدارة النادي على  التعامل مع الميركاتو.

حيث يرى سالم العوفي بأن المجموعة الحالية قادرة على لعب  ورقة الصعود شرط تدعيمها ببعض الأسماء و في حالة لم يتم ذلك فسيتعامل مع البطولة بقاعدة مباراة بأخرى مع محاولة الذهاب إلى أقصى دور ممكن من منافسة كأس الجمهورية ؛ للتذكير فإن فترة التسجيلات الشتوية فتحت أبوابها منذ الخامس من الشهر الحالي و ستدوم إلى غاية شهر فيفري القادم علما أن ” لازمو ” معنية بها و بإمكانها الاستفادة من خمسة إجازات .

الرديف يواصل تألقه تحت قيادة بريني و مغربي

أبقى رديف جمعية وهران سلسلته من الإنتصارات مفتوحة بعدما عاد أشبال المدربين  فاتح بريني و اللاعب السابق محمد مغربي  بالزاد كاملا من المدية إثر فوزهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد من توقيع كل من بن عابد و جلي و هو الفوز الرابع  على التوالي لفئة أقل من 21 سنة مما وضعهم في المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة بعد 6 انتصارات ؛ تعادلين و ثلاثة هزائم عقب مرور 11 جولة .

سيدي محمد