سريع غليزان- مديوني وهران-أسود مينا مطالبون بالفوز لا غير

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل سريع غليزان زوال هذا السبت ضيفه فريق مديوني وهران، في مباراة تدخل ضمن الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثالث، والتي سيحتضنها ملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان.

وهي المواجهة التي ستكون هامة ومصيرية بالنسبة للكتيبة الغليزانية التي أصبحت لقمة صائغة لجل الفرق سواء داخل أو خارج ملعبها، مما جعل الفريق الغليزاني يتكبد الهزائم المتتالية والتي جعلته يقبع في مؤخرة التتريب لحد الآن.

وبدون شك سيستغل رفقاء القائد والمدافع المحوري شادولي فرصة لقاء هذا السبت عند استقبالهم لفريق مديوني وهران من أجل تفادي تعثر آخر ورد الإعتبار لأنفسهم خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي عاد بها أشبال المدرب الطيب بن جعدة بهزيمة مخزية وبثلاثية كاملة الجولة الماضية .

وعلى الرغم من صعوبة المأمورية أمام فريق مديوني وهران، إلا أن لاعبي الرابيد يدركون ما ينتظرهم وعازمون على تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث للخروج رويدا رويدا من منطقة الخطر من جهة، وكذا التصالح مع الأنصار من جهة أخرى .

التشكيلة الغليزانية ستكون شبه مكتملة في لقاء مديوني

هذا وسيكون تعداد فريق أسود مينا شبه مكتملا في لقاء هذا السبت أمام الضيف فريق مديوني وهران، حيث ستدخل التشكيلة الغليزانية بجل لاعبيها بإستثناء غياب المدافع العربي الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الميادين لمدة حوالي ثلاثة أسابيع، كما سيواصل الكوتش بن جعدة الإعتماد على الحارس شريف إلياس بدلا من الحارس الأساسي واضح ، وسيكون لقاء السبت مصيريا للسريع الغليزاني الذي أصبح مطالبا بالفوز وكسب النقاط الثلاث لا غير .

ب. إلياس