وداد تلمسان يواجه البليدة في الدور 32

وداد تلمسان
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أوقعت عملية القرعة الخاصة بالدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم 2023/2024 في طبعتها التاسعة والخمسين التي جرت وقائعها بمركز الجيش ببني مسوس بالجزائر العاصمة عن وقوع فريق وداد تلمسان في مواجهة إتحاد البليدة الناشط في بطولة القسم الثالث، وهي المواجهة التي ستلعب يومي الثاني والثالث من شهر فبراير المقبل بملعب العقيد لطفي بتلمسان.

الفريقين سبق لهما وأن إلتقيا في الدور الربع نهائي موسم 1999/2000

هذا وفي إنتظار المواجهة المرتقبة بينهما في الثاني أو الثالث من شهر فبراير المقبل في إطار الدور الثاني والثلاثين من السيدة الكأس بملعب العقيد لطفي، سبق للفريقين وأن إلتقيا بينهما في منافسة الكأس وبالضبط موسم 1999/2000 في الدور الربع نهائي، حيث لعبت مباراة الذهاب بالبليدة وإنتهت بفوز الوداد بهدفين لواحد، فيما جرت مباراة العودة بتلمسان وإنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وفي البطولة آخر مواجهة كانت موسم 2018/2019

أما آخر مقابلة رسمية جمعت بين الفريقين في غمار البطولة فكانت موسم 2018/2019 في الرابطة الثانية، حيث جرت مباراة الذهاب لحساب الجولة الأولى بالبليدة وإنتهت على وقع التعادل السلبي، على أن لعبت مقابلة العودة بالعقيد لطفي بتلمسان وعرفت فوز الوداد بثلاثة أهداف لواحد.

ويلاقي في الدور السادس عشر الفائز من مقابلة شباب بوقطب أمام شبيبة الساورة

وفي حال تمكن وداد تلمسان من تجاوز عقبة أبناء مدينة الورود إتحاد البليدة في الدور الثاني والثلاثين فإنه سيلاقي في الدور السادس عشر الفائز من مباراة شباب بوقطب أمام شبيبة الساورة بالعقيد لطفي.

جمال. ع