وداد تلمسان يسقط أمام بلعباس والصعود لا يلعب هكذا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل وداد تلمسان في العودة بنتيجة إيجابية من تنقله إلى بلعباس لملاقاة الإتحاد المحلي برسم الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، بعد أن سقط بهدف دون مقابل كان كافيا للعودة إلى نقطة البداية وجعل الفارق يتسع بينه وبين الرائدين الحاليين للبطولة إلى تسعة نقاط كاملة، في مواجهة كان مطالبا فيها تأكيد الفوز الأخير المحقق أمام سعيدة لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة سيكون مطالبا بتداركها وبسرعة والعودة إلى السكة إذا ما أراد فعلا التنافس على ورقة الصعود هذا الموسم.

تضييع النقاط في هذه المرحلة لا يخدم الوداد بتاتا

ويبقى الأكيد أن تضييع النقاط في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة لا يخدم وداد تلمسان كثيرا خاصة وأن كل الفرق تسعى جاهدة لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط التي تساعدها خلال الشطر الثاني من البطولة كما أن التعثرات الحالية من شأنها أن توسع الفارق بينه وبين بقية الفرق الأخرى المتنافسة على ورقة الصعود، وهو ما يتطلب مراجعة الحسابات قبل فوات الأوان خاصة وأن البطولة لا يزال متبقيا منها إثنان وعشرين مقابلة شريطة تحقيق نتائج إيجابية تبقيه ضمن الفرق المتنافسة على ورقة الصعود.

الفريق يتراجع إلى المرتبة السادسة والفارق يتسع إلى سبعة نقاط عن الرائدين

وبإجراء لقاءات الجولة الثامنة، أصبح وداد تلمسان يحتل المرتبة السادسة في السلم العام للبطولة برصيد إثنا عشر نقطة كاملة وبفارق سبعة نقاط عن الرائدين مولودية سعيدة وإتحاد الكرمة الفائزين أمام شباب بن باديس وسريع غليزان على التوالي بعد أن كان يحتل المرتبة الرابعة قبل جولة أول أمس.

ثاني خسارة خارج الديار

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمس أمام مضيفه إتحاد بلعباس بهدف هي الثانية خارج الديار هذا الموسم بعد الأولى التي كانت أمام شباب الحناية بهدفين.

التشكيلة أمامها أسبوع للتحضير لمواجهة الداربي أمام إتحاد تلمسان

صحيح أن الخسارة تبقى مرة خاصة وأنها جاءت بعد فوز أمام الرائد، لكن الندم لا يفيد وهو ما يتطلب ضرورة نسيانها وبسرعة ووضعها من الماضي خاصة وأنه تبقى أمامه أسبوع كامل من التحضيرات يجب إستغلاله من أجل التحضير الجيد ومن كافة الجوانب إستعدادا لمقابلة السبت المقبل والداربي أمام الجار إتحاد تلمسان بالعقيد لطفي في مواجهة صعبة لكلا الفريقين الذين يبحثان عن التدارك لا غير وحصد النقاط من أجل إستعادة الثقة مجددا.

الدفاع يتلقى الهدف الثامن والهجوم صائم

تلقى الخط الخلفي لوداد تلمسان الهدف الثامن في بطولة هذا الموسم في سبعة لقاءات خاضها لحد الآن بإحتساب الخسارة على البساط أمام شبيبة الأمير عبد القادر بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين صام الخط الأمامي عن التسجيل في مواجهة أمس.

تغييرين على التشكيلة

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مواجهة أمس أمام إتحاد بلعباس إجراء تغييرين إثنين مقارنة بلقاء مولودية سعيدة الأخير وهذا بإشراك يعقوبي وهلال مكان بن فولة الغائب عن هذه المقابلة ومباركي سيدي محمد الذي تواجد في دكة البدلاء.

أول مشاركة أساسية ليعقوبي

سجل اللاعب يعقوبي أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان خلال مواجهة أول أمس أمام إتحاد بلعباس.

فئة أقل من 17 سنة يقصى من الدور الخامس

أقصي وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة من الدور الجهوي الخامس من منافسة كأس الجزائر بعد خسارته بهدفين لواحد أمام نظيره وداد مستغانم في المباراة التي جرت بينهما بملعب العامرية.

جمال.