مستقبل واد سلي-باشا”تضييع الفرص سبب الخسارة أمام الوداد “

باشا محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق مستقبل واد سلي للتدريبات بعد الخسارة المرة في الجولة السابقة ضد وداد مستغانم ،اللاعبون كان لهم حديث مع الطاقم الفني الذي طالبهم بضرورة نسيان التعثر والتفكير في لقاء الجولة القادمة داخل الديار ضد قير العبادلة ،المنافس الذي بات يحقق نتائج متذبذبة و يجب الفوز عليه و إبقاء النقاط الثلاث بملعب بومزراق بالشلف.

مدرب الفريق باشا محمد حمل لاعبيه مسؤولية الهزيمة و تأسف لتضييع ذلك الكم الهائل من الفرص خاص في الشوط الثاني الذي تمكن فيه أشباله من العودة و سجلوا هدف التعادل و بعدها مباشرة ضيعوا هدفين محققين كانت سيسمحان للفريق بأخذ المبادرة أكثر و قتل المواجهة لكن العكس حدث.

حسب كلام باشا فإن تضييع الفرص سبب الخسارة الغير منتظرة و كان محضر جيدا لهذه المباراة و جهز لاعبيه للعودة بالتعادل على الأقل لكن حدث العكس ،المدرب أكد أنه سيعمل جاهدا للعمل على تحقيق هدف فريقه في البطولة و هو ضمان البقاء و يجب تسيير المباريات القادمة جولة بجولة لتحسين الترتيب و الوصول للهدف.

بعيدا عن المدرب يعاني الفريق كثيرا هذا الموسم من سوء النتائج و لا تزال الأزمة المالية متواصلة حيث لم يتلقى اللاعبون مستحقاتهم لحد الآن و يتواجدون في حالة معنوية صعبة.

حجازي زكرياء