وداد تلمسان-الكشف عن الجولات الثلاثة المقبلة ومواجهة الحناية يوم الجمعة

وداد تلمسان1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولات الثلاثة المقبلة السادسة، السابعة والثامنة من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم والتي سيكون فيها وداد تلمسان على موعد مع ثلاثة مواجهات صعبة عندما يواجه شباب الحناية، مولودية سعيدة وإتحاد بلعباس.

مباراة الداربي أمام الحناية تلعب الجمعة المقبلة

هذا وستلعب مباراة الجولة السادسة بين وداد تلمسان ومضيفه وجاره شباب الحناية الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب دريسي ثاني محمد بالحناية بداية من الساعة الثالثة، وهذا بعدما كانت مقررة يوم الإثنين قبل أن يتم تأجيل جميع المنافسات الرسمية وفي جميع الأقسام بسبب الفاجعة التي ألمت بأسرة مولودية البيض.

وتعد مباراة الداربي بين وداد تلمسان ومضيفه وجاره شباب الحناية هي الأولى بين الفريقين في منافسة البطولة الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق، على أن تقابلا في منافسة كأس الجزائر موسم 2018/2019 في الدور الجهوي الأخير وإنتهت بفوز الوداد بهدفين لواحد.

ويواجه مولودية سعيدة يوم الثلاثاء الموافق للثاني من الشهر المقبل

أما مباراة الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الثالث بين وداد تلمسان وضيفه مولودية سعيدة فستلعب يوم الثلاثاء الموافق للثاني من الشهر المقبل بملعب العقيد لطفي بتلمسان بداية من الساعة الثانية في قمة الجولة بين فريقين يتنافسان على بطاقة الصعود إلى القسم الثاني الذي سقطا منه الموسم الماضي والتي ستكون بست نقاط.

ويلاقي إتحاد بلعباس يوم السبت السادس من شهر جانفي

فيما ستلعب مباراة الجولة الثامنة بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بلعباس يوم السبت الموافق للسادس من شهر جانفي المقبل فوق أرضية ملعب 24 فبراير ببلعباس بداية من الساعة الثانية.

الموجهات بين الوداد والمكرة تتجدد هذا الموسم

هذا وتتجدد المواجهات بين وداد تلمسان والجار إتحاد بلعباس هذا الموسم لكن في قسم مختلف عن الذي كنا نشاهد فيه الفريقين والتي تعود بعد موسمين من الغياب، حيث لعبت آخر مباراة بين الفريقين موسم 2020/2021 في الرابطة المحترفة الأولى، حيث فاز الوداد ذهابا بملعب 24 فبراير ببلعباس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وإيابا بالعقيد لطفي بثلاثة أهداف لواحد.

تعيين جلطي محمد كسفير للطفولة

تم تعيين المدير الرياضي في وداد تلمسان اللاعب والدولي السابق جلطي محمد كسفير للطفولة وهذا قبل الإتحادية الوطنية لترقية حقوق الطفل، حيث باشر مهامه رسميا منذ تنصبه.

جمال. ع