سريع غليزان-التحضيرات الجدية متواصلة وودية أمام سيرات

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل الكتيبة  الغليزانية تدريباتها الجدية تحضيرا للمباراة المقبلة التي ستقود الرابيد إلى تيغنيف لمواجهة الوفاق المحلي الجمعة المقبل برسم الجولة السادسة من عمر بطولة القسم الثالث، واهم ما ميز تدريبات هذا الأسبوع حضور جل التعداد من اجل التحضير جيدا للمواجهة المقبلة والتي سيسعى من خلالها الفريق الغليزاني تفادي التعثر والعودة منها بنتيجة إيجابية.

هذا وقد سطر الطاقم الفني للسريع الغليزاني من خلال الحصص التدريبية التي تجري هذا الأسبوع، عملا مكثفا سواء من الجانبين البدني والفني بغية وضع أشباله في جاهزية لمباراة وفاق تيغنيف الجولة القادمة .

الطاقم الفني يركز كثيرا على معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء

النقطة التي ركز عليها الكوتش بن جعدة رفقة مساعديه كثيرا من خلال تدريبات هذا الأسبوع، هي معالجة النقائص وكذا تصحيح الأخطاء التي لاحظها خلال المباراتين أمام كل من الأمير عبد القادر وكذا ميثالية تيغنيف، وهي المباراة التي تكبد من خلالها الرابيد هزيمة ثقيلة وقاسية أمام الميثالية بملعب هذا الأخير بثلاثية كاملة مقابل صفر.

كما يركز المسؤول الأول عن العارضة الفني لسريع غليزان بن جعدة على الجانب النفسي للاعبيه ، حيث طالبهم بضرورة نسيان التعثرين الأخيرين أمام كل من سان ريمي وتيغنيف والتفكير فيما هو قادم والتركيز على المباريات المقبلة بداية من لقاء الجولة القادمة أمام وفاق تيغنيف بملعب هذا الأخير، والتي يعول عليها كثيرا رفقاء شادولي من اجل العودة من خلالها بنتيجة ايجابية وهذا من اجل رد الاعتبار لأنفسهم من جهة وكذا التصالح مع الأنصار من جهة أخرى .

الرابيد يواجه سيرات وديا هذا الاثنين

من المنتظر ان يواجه سريع غليزان زوال هذا الاثنين فريق سيرات بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان بداية من الساعة الثانية والنصف في مباراة ودية تحضيرية، وهي المواجهة التي ستكون فرصة للطاقم الفني للسريع من اجل معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء.

وبدون شك سيوظف المدرب الغليزاني بن جعدة عدد اكبر من اللاعبين خاصة الذين لم تتح لهم فرصة اللعب ضمن التشكيلة الأساسية من اجل اخذ فكرة على مدى جاهزيتهم واستعداداتهم للمباراة المقبلة التي ستقود اسود مينا إلى تيغنيف لمواجهة الوفاق المحلي برسم الجولة السادسة من عمر بطولة القسم الثالث.

ب. الياس