سريع غليزان-أسود مينا في مهمة رد الإعتبار وتفادي الإنهزام

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتبارى سريع غليزان زوال هذا الأربعاء مع مضيفه ميثالية تيغنيف بملعب هذا الأخير، في مباراة متأخرة عن الجولة الثانية من بطولة القسم الثالث، وهي المواجهة الثانية لأسود مينا في بطولة هذا الموسم بعد المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى التي لعبها رفقاء شادولي السبت الماضي بميدانهم، والتي إنهزموا فيها بهدف مقابل صفر أمام ضيفهم فريق شبيبة الأمير عبد القادر.

مطالبون بالوقوف الند للند في وجه منافسهم

وبدون شك ستكون مباراة هذا الأربعاء أمام ميثالية تيغنيف بملعب هذا الأخير في غاية الصعوبة، بالنظر للمستوى المتواضع الذي قدمته الكتيبة الغليزانية في اللقاء الأخير أمام سان ريمي، وسيسعى أشبال المدرب الغليزاني الطيب بن جعدة من خلال لقاء تيغنيف الوقوف الند للند في وجه منافسهم والعودة بنتيجة إيجابية تعيد الإعتبار للتشكيلة الغليزانية التي أصبحت مطالبة بعدم التعثر في المباراة المتأخرة أمام الميثالية .

بن جعدة ركز كثيرا على معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء

هذا وقد حضرت الكتيبة الغليزانية لموعد تيغنيف كما ينبغي، حيث برمج الطاقم الفني للسريع بقيادة الكوتش بن جعدة عملا خاصة خفض من خلاله حجم العمل، و كز كثيرا على معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء ، كما ركز كثيرا على القاطرة الأمامية التي كانت خارج الإطار في لقاء سان ريمي بسبب التسرع ونقص الفعالية وعدم التركيز أمام مرمى المنافس .

وبنسبة كبيرة سيحدث تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية

من المنتظر أن يحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية لسريع غليزان الطيب بن جعدة، بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي سيكون لها شرف الدفاع عن ألوان الخضراء والبيضاء في مباراة هذا الأربعاء بتيغنيف أمام المثالية.

وحسب مصادرنا فإن المدرب بن جعدة كان غير راض عن لاعبي القاطرة الأمامية مباشرة بعد نهاية لقاء شبيبة الأمير عبد القادر، مما جعله يفكر في إحداث بعض التغيرات على مستوى الخط الأمامي للفريق .

ب. إلياس