تفاصيل عن مكان تربص الخضر في الطوغو

تربص الخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعدما أعلنت الفاف رسميا عن اختيار الطوغو كبلد سيحتضن تربص الخضر الخارجي الذي يسبق خوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، فان هذا الاختيار فاجأ الكثيرين و لم يتوقعوا أن يكون المعسكر الاستعدادي هناك خاصة و أن الخيارات المطروحة كانت محصورة بين غينيا الاستوائية، غانا، والسنغال بدرجة أقل، ولم يتم الإشارة إطلاقا للطوغو إلا قبل ساعات قليلة عن موعد الإعلان الرسمي من طرف الاتحادية.

وكشفت مصادر من الفاف بأن الخضر اختاروا منتجعا سياحيا فخما يقع في العاصمة لومي  على مسافة بضعة كيلومترات عن وسط المدينة، و الذي يوفر كل سبل الراحة و الهدوء، كما أنه يضم مرافق من الطراز العالي، خاصة فيما يخص ملعبا للتدريبات، وقاعة لتقوية العضلات، وحمامات صونا للاسترجاع، والأهم من ذلك هو قربه من كل المنشآت و المرافق التي يحتاجها أشبال الناخب الوطني من أجل تجهيز أنفسهم لخوض غمار الكان.

علما و أن العاصمة لومي تعتبر مدينة ساحلية تطل على المحيط الأطلسي، ومن المنتظر أن يشد أشبال المدرب جمال بلماضي الرحال إليها يوم الفاتح من شهر جانفي المقبل عبر طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

وستدوم إقامة رفقاء القائد رياض محرز هناك لغاية العاشر من نفس الشهر قبل السفر في رحلة قصيرة نحو مدينة بواكي الايفوارية التي ستكون مقرا لكتيبة المحاربين في دور المجموعات للكان.

عماد.ب