إتحاد تلمسان – شباب بن باديس-الإتحاد من أجل التأهل ونسيان البطولة

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب يوم الجمعة إتحاد تلمسان مباراة الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه نظيره شباب بن باديس فوق أرضية ملعب العامرية بداية من الساعة الثالثة، في مباراة صعبة بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا وإلتقيا الجمعة الماضية في البطولة.

حيث يسعى أبناء سيدي سعيد إلى كسب بطاقة التأهل والتواجد في الدور الثاني والثلاثين من منافسة الكأس وبالتالي نسيان البداية الغير موفقة في بطولة هذا الموسم، بالرغم من صعوبة المهمة أمام منافس بالتأكيد له نفس الهدف.

الفريقين إلتقيا الجمعة الماضية في البطولة

وقبل مقابلة الغد التي ستجمع بينهما في غمار منافسة كأس الجزائر في دورها الجهوي الأخير، كانا الفريقين قد إلتقيا بينهما في البطولة الجمعة الماضية بملعب أول نوفمبر ببن باديس والتي عرفت فوز الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين، في إنتظار ما ستسفر عنه مواجهة الغد في الكأس.

ضيف وعصراوي يغيبان بن عامر وبن أحميدة يعودان

سيعرف إتحاد تلمسان بمناسبة لقاء الغد أمام شباب بن باديس في إطار الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجزائر غياب اللاعبان ضيف إسلام بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة وعصراوي بعد طرده في المباراة الأخيرة، بالمقابل، يستفيد الإتحاد من عودة متوسط الميدان بن عامر إلياس والمهاجم بن أحميدة كريم.

بوسحابة ورقعي في مباراة خاصة

سيكون مدرب إتحاد تلمسان بوسحابة لعرج والمهاجم رقعي يحي في مباراة خاصة غدا عندما يواجهان الشباب الذي سبق لبوسحابة وأن أشرف على تدريبه والرقعي الذي حمل ألوانه.

جمال. ع