سريع غليزان-مشكلة إمضاء البروتوكول تجد الحل

منور صغير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن وضعية سريع غليزان فيما يخص قضية إمضاء البروتوكول في الطريق الصحيح، وبنسبة كبيرة سيكون سريع غليزان معني بمباراة الجولة المقبلة ضمن بطولة القسم الثالث.

وحسب مصادر “90 دقيقة” والمقربة من بيت الفريق الغليزاني فإن إدارة النادي بقيادة الرئيس صغير منور تسابق الزمن من أجل عودة الفريق لجو المنافسة الرسمية ، حيث نجحت إدارة السريع بقيادة رئيس النادي الهاوي في التوصل إلى إتفاق مع جل اللاعبين السابقين الذين يدينون للسريع بمستحقاتهم المالية العالقة منذ سنوات مضت.

حيث تمكن منور صغير من إمضاء البروتوكول مع هؤلاء اللاعبين، وبعدها وضع رئيس الفريق منور صغير ملفات إمضاء البروتوكول لدى الإتحادية الجزائرية لكرة القدم التي تكون قد باشرت بدراسة هذه الملفات من أجل منح الضوء الأخضر لسريع للعودة للبطولة .

منور صغير “تم تسوية ملفات إمضاء البروتوكول”

وبغية الإستفسار أكثر عن وضعية السريع الغليزاني أكثر، جمعنا إتصال هاتفي مع رئيس النادي الهاوي لسريع غليزان منور صغير، الذي أكد لنا بأن الأمور قد وجدت طريقها إلى الحل خاصة بعدما تم وضع ملفات إمضاء البروتوكول لدى الإتحادية الجزائرية لكرة القدم التي باشرت بدراسة هاته الملفات، وأضاف صغير منور أن الأمور قد تم تسويتها وسيكون الفريق الغليزاني معني بمباراة الجولة المقبلة ضمن بطولة القسم الثالث .

ب. إلياس