مشعل سيدي الشحمي-غراس يهدد ويناشد الوالي

قادة غراس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

هدد الرئيس قادة غراس برمي المنشفة وعدم مواصلة عمله على رأس الجهاز الإداري حسبه بسبب غياب الأموال معتبرا رفقة باق المسيرين أن الفريق بات يحقق نتائج جيدة في البطولة ويحتل الوصافة ومن حق هذا الفريق أن تقف السلطات المحلية و الولائية مع الفريق الذي يشرف المنطقة حسبه .

غراس “البلدية غائبة وندائنا إلى الوالي للوقوف بجانب الفريق ”

خص رئيس مشعل سيدي الشحمي قادة غراس يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال “صراحة الأموال غائبة في الفريق والذي يعيش ضائقة مالية كبيرة ويحقق في نتائج باهرة منذ انطلاق بطولة الجهوي الأول في جولتها الخامسة نحتل مركز الوصافة وأن تم تدعيم الفريق سنلعب على ورقة الصعود.

لكن ليس في غياب الأموال أصبحت أجد صعوبة كبيرة في جمع مبلغ منح المباريات وتوزيعها على اللاعبين في كل مرة إلى متى تتواصل الأمور على هذا النحو لا يعقل أن الفريق يمثل سيدي الشحمي والبلدية غائبة تماما عن يومياته.

بالمناسبة أناشد والي وهران إنقاذ الفريق وتدعيم الفريق ولم لا عقد جلسة مع فرق وهران الصغيرة التي هي رأس العمود الفقري للكرة الوهرانية وثقتنا كبيرة في الوالي للتدخل العاجل في اقرب وقت ، ناهيك عن وجود مشاكل أخرى متمثلة في أرضية ملعب كاشا بغدادي التي أصبحت تصلح لكل شيء إلا لممارسة كرة القدم.

نتمنى أن يتم تغيير البساط ووضع برنامج له كما أن اللاعبون أصبحوا لا يستخدمون “الدوش” بسبب غياب أدنى شيء يخص هذا الجانب وهذا عيب كبير أتمنى في الأخير أن تحل مشاكل الفريق في اقرب الأجال وما دام فريقنا يحقق نتائج جيدة كما تقدم تشكراتي الخالصة إلى فوزي جعفري والمدرب لسود وأيضا اللاعبون الذين صبروا معنا منذ التحاقهم بالفريق .

محمد .ش