شبيبة الساورة-النسور يتداركون و إلى الوصافة يرتقون

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت شبيبة الساورة في العودة بالزاد كاملا من تنقلها إلى ملعب أول نوفمبر بوادي سوف لمواجهة الصاعد الجديد الإتحاد السوفي في إطار الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى ؛ بعدما سجل بلطرش هدف  الفوز الوحيد للضيوف في الدقيقة 85.

و هو الانتصار الأول خارج الديار بالنسبة لنسور الجنوب هذا الموسم متداركين بذلك  تعثر الأسبوع الماضي ضد وفاق سطيف ؛ مضيفين ثلاثة نقاط إلى الرصيد مما وضعهم  في الصف الثاني على مستوى سلم الترتيب بمجموع  15 نقطة مستفيدا من تعثر الأندية المنافسة على غرار نادي بارادو و مولودية البيض لتبقى سلسلة المدرب الجديد ناصف البياوي خالية من الهزيمة بتحقيقه لفوزين و تعادل واحد منذ توليه زمام العارضة الفنية للساورة خلفا للمغادر شريف حجار .

بن يحي ضيع ضربة جزاء و وابدي تصدى لأخرى

عرفت مجريات اللقاء تكافئا في الفرص و ندية كبيرة بين الناديين فبعد انتهاء الشوط الأول على وقع التعادل السلبي ؛ ارتفع النسق خلال المرحلة الثانية ليتحصل شبيبة الساورة على ضربة جزاء فشل في تسجيلها اللاعب بن حي ؛ و بعد دقائق معدودة صفر الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح الاتحاد السوفي نجح الحارس وابدي في صدها مانعا الضيوف من التقدم.

و هي اللقطة التي وصفها العديد من المتتبعين بمنعرج اللقاء كونها أبقت “الساوريست ” في المباراة و حطمت معنويات الخصم لاسميا و أن معظم لاعبيه شباب يفتقدون للخبرة التي تسمح لهم بمجاراة وضعيات مماثلة.

و هو ما مكن  المهاجم بلطرش من فك شفرة اللقاء و افتتاح النتيجة ؛ علما أنه بصم على رابع إصابة له منذ انطلاقة الموسم منصبا نفسه هدافا للفريق .

سيدي محمد