وداد تلمسان يخسر مباراة سان ريمي على البساط…من المسؤول؟؟؟

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خسر وداد تلمسان مباراة شبيبة الأمير عبد القادر على البساط بسبب عدم إستلامه إجازات لاعبيه وإلتزامه بالبروتوكول في المواجهة التي كانت مقررة الجمعة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

وهو ما جعل الفريق الأول في عاصمة الزيانيين دون منافسة للجولة الثالثة على التوالي بعد أن تم تأجيل مواجهتي الجولتين الماضيتين أمام شباب بن باديس وجيل بن داود.

وهو ما صعب من وضعية الفريق أكثر وجعله أمام حتمية إيجاد الحلول في أقرب وقت ممكن حتى يتسنى له دخول غمار المنافسة الرسمية لهذا الموسم وعدم تضييع المزيد من اللقاءات وإهدار النقاط بالمجان.

وسيخسر أيضا مباراة الكأس الثلاثاء المقبل أمام مستقبل أرزيو

وبالإضافة إلى خسارته في البطولة بعد عدم إجراء مواجهة الأمس أمام شبيبة الأمير عبد القادر في إطار الجولة الثالثة، ينتظر أن ينهزم وداد تلمسان مرة أخرى لكن هذه المرة في منافسة كأس الجزائر في دورها الثالث والمقررة يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره مستقبل شبيبة أرزيو بملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت بداية من الساعة الثانية عشر(منتصف النهار)، وفق ما كشفت عنه رابطة ما بين الجهات في التعليمة الأخيرة بخصوص الفرق المدانة والممنوعة من الإنتدابات بأنها لن تؤجل اللقاءات بداية من الجولة الثالثة ومقابلات الكأس في الدور الثالث.

الوداد يضيع أول ثلاثة نقاط هذا الموسم

وبعد تأكد خسارة وداد تلمسان على البساط أمام ضيفه شبيبة الأمير عبد القادر بسبب عدم إستلام الإجازات، يكون الفريق قد ضيع أول ثلاثة نقاط في بطولة الموسم الكروي الحالي، وهو ما لم يكن منتظرا خاصة وأن الجميع كان يعول على خوض المقابلة وتسجيل أول ظهور هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن المقابلة كانت ستجرى بملعب العقيد لطفي أمام فريق جريح تعادل في الجولة الماضية بملعبه أمام شباب بن باديس بثنائية.

من المسؤول عن عدم إستلام الإجازات وخوض مواجهة سان ريمي

والسؤال الذي يبقى مطروحا من هو المسؤول عن الوضعية الحالية المتواجد فيها وداد تلمسان والتي جعلت رئيس الفريق و المناجير العام لا يستلمون إجازات اللاعبين رغم تواجدهم بالعاصمة وقيامهم بجميع الإجراءات، هل هو خطأ إداري أم شيء آخر، لكن الأكيد يبقى أن الوداد هو الخاسر الأكبر في الأخير.

مباراة الجولة الرابعة أمام نصر السانية تلعب السبت المقبل

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم والتي ستلعب رسميا يوم السبت المقبل، حيث سيكون فريق وداد تلمسان على موعد مع تنقله إلى وهران وبالضبط إلى السانية لمواجهة النصر المحلي بداية من الساعة الثانية بملعب الإخوة باهي.

حصة اليوم بالإخوة الثلاثة الزرقة

تم برمجة حصة بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا، والتي تأتي بعد أن خسر الفريق نقاط المباراة على البساط أمام شبيبة الأمير عبد القادر.

الرابطة الجهوية تكشف عن برنامج الفئات الشبانية لهذا الموسم

كشفت الرابطة الجهوية لكرة القدم عن برنامج الفئات الشبانية لهذا الموسم حيث تتواجد الفئات الصغرى للوداد في المجموعة الأولى وهي البطولة التي ستنطلق في الفاتح والثاني من الشهر المقبل وفيها ستكون الفئات الشبانية للوداد على موعد مع مواجهة نظرائهم من مديوني وهران داخل الديار.

جمال. ع