ماندي مهدد بالغياب عن كان ساحل العاج

عيسى ماندي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صدرت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية التي تحدثت عن حالة اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع فياريال الذي تعرض لإصابة قوية رفقة الخضر في لقاء الجولة الثاني من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام الموزمبيق.

وزاد مدرب الغواصات الصفراء غارسيا مارسيلينو من المخاوف خلال المؤتمر الصحفي الأخير الذي عقده،  وأشار من خلاله إلى أن ماندي قد شرع في عملية العلاج و التعافي من إصابته في الكاحل، مضيفا بأنه يتابع وضعيته باهتمام كبير، و بأن المعطيات الأولية تشير إلى إمكانية غيابه عن الميادين لبضعة أسابيع.

وسار الموقع الاسباني “أنفو بي وينغر” في نفس الاتجاه، وقال بأن عيسى ماندي يشكو من التواء في الكاحل، كاشفا بأن الطاقم الطبي لفياريال قد مدة غيابه ما بين 21 يوما إلى شهر كامل، وهذا ما يعني بأن الأمور في حال ما إذا سارت على النحو المتوقع فان مدافع الخضر سيعود للتدريبات نهاية شهر ديسمبر.

وهو ما يرهن مشاركته و تواجده في الكان المقبل بساحل العاج المقرر بداية من 13 جانفي، إلا أن الناخب الوطني جمال بلماضي له الوقت الكافي لإرسال قائمته النهائية للكاف و التي حدد الثالث من جانفي كآخر أجل للكشف عنها، وهي تضم 27 لاعبا عوضا عن 23 لاعبا مثلما كان مقررا سابقا، وحينها ستكون الرؤية قد اتضحت بخصوص تمثل ماندي للشفاء و استرجاعه لياقته و إمكانياته من عدمها.

عماد.ب