صفاء الخميس – شبيبة تيارت-الزرقا من أجل التأكيد والعودة بكامل الزاد

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب محمد بالكبير بخميس مليانة ظهر السبت على موعد مع مباراة الجولة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعتها وسط- غرب التي تجمعه بالضيف شبيبة تيارت. المقابلة ستكون صعبة للفريقين.

حيث يبحث كل واحد على تحقيق نتيجة إيجابية نظرا لوضعيتهما غير مريحة في الترتيب العام، الصفاء العائد بنتيجة إيجابية من خارج الديار ممثلة في التعادل الإيجابي 1-1 أمام نصر حسين يريد تأكيد هذه النتيجة والظفر بنقاط المقابلة شأنه شأن الضيف شبيبة تيارت الذي فرض التعادل السلبي على مضيفه أولمبي المدية.

الزرقا التي استعادت بعض عناصرها سواء الذين عادوا من الإصابة أو الذين سويت وضعيتهم يعول على العودة بنتيجة إيجابية يعتلي بها في الترتيب العام ومضيفا نقطة أو ثلاث نقاط للرصيد وهو الأمر الذي ألفه رفقاء الحارس بن شريف

عودة المصابين تريح الطاقم الفني

شهدت الحصص التدريبية التي خاضها الفريق طيلة الأسبوع عودة المصابين الذين تعافوا بصفة نهائية ودخلوا المجموعة وقد يكونون حلا للمدرب عباس في التشكيل الأساسي خاصة في خط الدفاع بحضور كل من الظهيرين دردار و مطماطي واستعادة متوسط الميدان بوكردوح والمهاجم هلال الذين أكدا أحقيتهما في المباراة السابقة أمام أولمبي المدية.

… ومرسلي قد يكون حلا آخر

أكد عضو المكتب المسير جيلالي رحيم أن إدارة الفريق قد توصلت لحل نهائي مع المهاجم مرسلي الذي سويت وضعيته المالية و بها دخل اللاعب المجموعة وتدرب بانتظام طيلة الأسبوع قد يكون حلا آخر للطاقم الفني في ظل نقص الفعالية وصاحب اللمسة الأخيرة كما سيأتي بالإضافة اللازمة نظرا لخبرته في القسم الوطني الثاني.

منحة مغرية في حال العودة بنتيجة إيجابية في مواجهة السكاف

من جهة أخرى أكد محدثنا أن الإدارة قررت تقديم منحة مغرية في حال العودة بنتيجة إيجابية وبكامل الزاد من خميس مليانة، يذكر أن مسؤولي المكتب المسير ” للزرقا” قد سددوا منح الجولات السابقة وهو دافع لتحفيز زملاء بوخالفة على تحقيق الأهم.

المبيت في أحد فنادق الشلف

تنقلت  صبيحة يوم أمس بعثة شبيبة تيارت لمدينة الشلف أين اختارت المبيت في أحد فنادق مدينة الشلف وهي المدينة الأقرب لمدينة خميس مليانة والتي تتوفر على مرافق فندقية ورياضية هامة تضع اللاعبين والطاقم الفني في ظروف مريحة تحضيرا لمواجهة اليوم.

م. بوعكاز