القسم الثاني هواة وسط غرب-القمة في معسكر ،لازمو لمعانقة الإنتصارات و الترجي للحفاظ على الصدارة

القسم الثاني هواة وسط غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب السبت مباريات الجولة السادسة لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب و هي المجموعة التي يتصدرها فريق ترجي مستغانم منذ أول جولة ،أشبال المدرب الحاج مرين فازوا في أربع جولات و تعادلوا في الجولة السابقة خارج الديار ضد نجم القليعة و سيستضيفون السبت نصر حسين داي في مباراة مفخخة لزملاء الحارس هنان المطالبين بالفوز للبقاء في الصدارة.

غالي معسكر _ شباب عين تموشنت-هل سيتحقق الديكليك بمغادرة يسعد ؟

سيكون ملعب مفلاح عواد بمعسكر مسرحا لقمة مثيرة سيستضيف فيها الغالي المحلي ضيفه شباب عين تموشنت الطامح للعودة بنتيجة إيجابية من معسكر ،المحليون سيدخلون المواجهة بدون مدرب رئيسي بعد إقالة يسعد و عدم التوصل لإتفاق مع المدرب الجديد.

حيث يدور الحديث عن عدة مدربين مقترحين لتولي زمام العارضة الفنية للغالية ،الفريق من حسن حظه أنه سيستضيف للجولة الثانية على التوالي و النقاط يجب أن تبقى في ملعب مفلاح عواد ،من جانب آخر يبحث أشبال المدرب عصمان عن تحقيق الفوز الأول خارج الديار و سيكونون مطالبين باستغلال مشاكل الفريق المحلي.

جمعية وهران _مستقبل واد سلي-باشا يريد مواصلة الصحوة و يريد التعادل من وهران

يتنقل فريق مستقبل واد سلي في هذه الجولة لوهران لمواجهة جمعية وهران في مباراة سيستضيفها ملعب الحبيب بوعقل ،زملاء الظهير الأيسر مكاوي زين الدين يريدون تأكيد الإستفاقة بعد الفوز الأخير ضد رائد القبة و لن يرضوا سوى بنتيجة إيجابية ضد منافس محترم يملك تشكيلة مخضرمة ،المدرب باشا لا يريد العودة للوراء و يطمح لمواصلة الديكليك و يريد استغلال النتائج الغير مرضية للمنافس الذي لم يحقق نتائج جيدة بملعبه منذ مدة .

القبة و المشرية مطالبان بالاستفاقة

بقية المباريات ستشهد بدورها عدة مواجهات معقدة و صعبة لعدة فرق أبرزها في المشرية لما يستقبل الفريق المحلي ضيفه وداد مستغانم الذي حقق نتيجتين إيجابيتين في الجولتين السابقتين ،المحليون خسروا لقاء الجولة السابقة بسذاجة ضد العبادلة و سيدخلون اللقاء بنية الإبقاء على النقاط الثلاث بملعبهم.

رائد القبة خسر ضد مستقبل واد سلي في الجولة الخامسة و سيكون مطالب بالفوز بالنتيجة و الأداء ضد قير العبادلة الذي لن يكون منافس سهل ،وداد بوفاريك سيستقبل الوصيف نجم القليعة الذي بات يحقق نتائج جيدة و مقنعة.

شبيبة تيارت سيلعب خارج الديار ضد صفاء خميس مليانة في مباراة قوية بين فريقين يريدان الفوز ،آخر لقاء في هذه الجولة سيستقبل فيه أمل الأربعاء أولمبي المدية.

حجازي زكرياء