إتحاد الكرمة – شباب الحناية-الشباب في مهمة صعبة ومطالبا بالتدارك

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد تعادله في الجولة الماضية داخل قواعده أمام وفاق تيغنيف بهدفين لمثلهما، يلعب يوم الجمعة فريق شباب الحناية مباراة الجولة الثالثة عندما ينزل ضيفا على ملعب خساني محمد بداية من الساعة الثالثة، في مباراة صعبة نقول هذا بالنظر للبداية الجيدة للفريق المضيف إتحاد الكرمة بعد حصده لأربعة نقاط كاملة في مواجهتين بعد فوز أمام إتحاد تلمسان بهدف وعودته بالتعادل في الجولة الماضية من أمام نصر السانية دون أهداف، عكس الشباب الذي بحوزته نقطة واحدة فقط بعد تعادل وخسارة.

وتحسبا لمواجهة إتحاد الكرمة، يشد صبيحة المقابلة وفد شباب الحناية الرحال صوب مدينة وهران من أجل ملاقاة مضيفه الإتحاد المحلي برسم الجولة الثالثة، بعد أن يخوض صبيحة اليوم آخر حصة تدريبية له.

الشباب دون ثلاثة لاعبين

هذا وسيعرف شباب الحناية بمناسبة لقاء الغد أمام مضيفه إتحاد الكرمة غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بـ جيلالي المعاقب، نجاجي المصاب على مستوى الركبة وزاوي الذي لم يتعافى بعد من الإصابة.

غلاي يونس اللاعبين متحمسين، نحن نبحث عن تحقيق نتيجة”

وكيف يرى مقابلة الكرمة، قال مدرب شباب الحناية غلاي يونس:” الكرمة بالنظر للمقابلتين الذين لعبهما حقق فوز وعاد بنقطة من الخارج على ما أرى الكرمة حتى هي قامت بإستقدامات جيدة إنتدبت لاعبين في المستوى لكن النقطة التي سرقناها من تيغنيف اللاعبين متحمسين ربما إن شاء الله إذا كتب ربي نحن نبحث عن تحقيق نتيجة إن شاء الله إذا ربي كتب واللي فيها الخير ربي يجيبها.

جمال. ع