وداد تلمسان-رئيس الوداد و المناجير العام تنقلوا صوب العاصمة

برحال يوسف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنقل الأحد رئيس وداد تلمسان قندوسي سمير و المناجير العام للفريق برحال يوسف صوب العاصمة من أجل إستكمال الملف والإجراءات الخاصة بالبروتوكول الذي كانت قد أقرته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم مع الفرق المدانة والقاضي بالإتفاق مع اللاعبين، وهي العملية التي ينتظر أن تنتهي هذا الأسبوع والتي على إثرها ستمكن الفريق من الحصول على الإجازات الخاصة باللاعبين من أجل خوض غمار المنافسة الرسمية وبالتالي إجراء أول مقابلة في بطولة هذا الموسم.

الإدارة مطالبة بإنهاء العملية وجلب الإجازات قبل مقابلة الجمعة المقبلة

هذا وستكون إدارة وداد تلمسان ممثلة في شخصية الرئيس و المناجير العام للفريق مطالبة بإنهاء العملية وبصفة نهائية بحر هذا الأسبوع والتي تمكنهم من الحصول على الإجازات الخاصة باللاعبين قبل مقابلة الجولة الثالثة المقررة الجمعة المقبلة أمام الضيف شبيبة الأمير عبد القادر بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، خاصة وأن الفريق لم يلعب مباراتي الجولتين الأوليتين أمام بن باديس وبن داود.

يبقى ثلاثة عناصر لم توقع بعد على البروتوكول

هذا ويمكن القول أن الإدارة التلمسانية قطعت شوط كبير مع اللاعبين المدانين الذين جلهم وقعوا على البروتوكول الخاص ولم يتبقى إلا ثلاثة عناصر ويتعلق الأمر باللاعبان سوقار محمد وبلعلام جمال ومدرب الحراس مزاير هشام الذين لم يوقعوا بعد على البروتوكول.

وخوض أول لقاء في بطولة هذا الموسم

والأكيد أنه وفي حال تمكن الفريق من إستلام إجازات اللاعبين بحر الأسبوع الحالي، فإن ذلك سيسمح لفريق وداد تلمسان من خوض أول مقابلة رسمية في بطولة الموسم الكروي الجديد 2023/2024 القسم الثالث مجموعة غرب أمام شبيبة الأمير عبد القادر والمنتظرة الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي إنطلاقا من الساعة الثالثة والتي ستكون أول ظهور رسمي للوداد بعد تأجيل لقاءي الجولتين الماضيتين.

في إنتظار تحديد موعد وتاريخ إجراء اللقاءين المتأخرين أمام بن باديس وبن داود

وبعد تأجيل مباراتي الجولتين الأوليتين من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم بسبب عدم حصول الوداد على إجازات اللاعبين والذي أكيد أخلط حسابات الطاقم الفني بما أن الوداد لم يخض أي مباراة رسمية لحد الآن بعد مرور جولتين كاملتين من عمر الموسم الكروي الجديد.

عكس بقية الفرق الأخرى التي منها من لعبت مقابلتين وأخرى مقابلة واحدة، يبقى الجميع في إنتظار تحديد موعد وتاريخ إجراء المواجهتين المتأخرتين عن الجولتين الأولى والثانية على التوالي أمام شباب بن باديس وجيل الصاعد بن داود حتى يتسنى للطاقم الفني من وضع البرنامج الخاص لهذين اللقاءين.

وأيضا مقابلة الكأس أمام مستقبل أرزيو

وبالإضافة إلى المواجهتين المتأخرتين في غمار البطولة أمام شباب بن باديس وجيل بن داود، لم تتضح بعد موعد وتاريخ إجراء لقاءات الدور الثالث من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم والتي سيواجه فيها وداد تلمسان نظيره مستقبل شبيبة أرزيو الناشط في بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهران.

جمال. ع