وداد تلمسان-تأجيل مواجهتي بن داود وبن باديس إلى موعد لاحق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم تم تأجيل مباراة وداد تلمسان التي كانت مقررة اليوم الجمعة أمام مضيفه جيل الصاعد بن داود والتي تندرج في إطار الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثالث من الموسم الكروي الجديد مجموعة غرب إلى موعد لاحق بسبب عدم حصول فريق وداد تلمسان على إجازات لاعبيه.

وكذا تأجيل المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى أمام بن باديس إلى تاريخ لاحق

كما كشفت رابطة ما بين الجهات عن تأجيل المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى بين وداد تلمسان وضيفه شباب بن باديس والتي كانت مقررة أن تلعب الثلاثاء المقبل الموافق للواحد والعشرين من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة إلى موعد لاحق.

الوداد يبقى دون منافسة بعد مرور جولتين

هذا وبعد تأجيل مواجهتي الجولتين الأوليتين أمام شباب بن باديس وجيل الصاعد بن داود من عمر الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث على التوالي، يبقى فريق وداد تلمسان دون منافسة لحد الآن بعد مرور جولتين من بداية الموسم الحالي.

عكس بقية الفرق الأخرى التي لعبت مقابلتين ومنها من خاض مباراة واحدة، في إنتظار الإنتهاء من عملية البروتوكول الخاص والذي أقرته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم والذي بموجبه سيسمح للفريق من الإنتهاء من العملية التي تمكنه من جلب الإجازات ودخول غمار المنافسة الرسمية إنطلاقا من مواجهة الجمعة المقبلة أمام الأمير عبد القادر.

مقابلة الأمير عبد القادر تلعب الجمعة المقبلة

حددت رابطة ما بين الجهات برنامج الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم والتي ستلعب رسميا يوم الجمعة المقبلة، وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستضافته فوق أرضية ملعب العقيد لطفي للضيف شبيبة الأمير عبد القادر بداية من الساعة الثالثة.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

بما أن وداد تلمسان غير معني بلقاءات الجولة الثانية بعد تأجيل مواجهته أمام جيل بن داود التي كانت مقررة الجمعة وكذا تأجيل المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل أمام شباب بن باديس إلى موعد لاحق، سيركن لاعبو وداد تلمسان إلى الراحة لمدة يومين على أن تكون العودة لإستئناف التدريبات بداية من صبيحة الأحد إستعدادا لمواجهة الجمعة المقبلة أمام شبيبة الأمير عبد القادر.

جمال. ع