وداد تلمسان-يختتم تحضيراته الأربعاء ويشد الرحال صوب وهران

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يختتم مساء الأربعاء فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية إستعدادا لمواجهة الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثالث من الموسم الكروي الجديد المجموعة الغربية التي ستجمعه يوم الجمعة المقبلة بمضيفه جيل صاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة، بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بالعقيد لطفي والتي من المنتظر أن يعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل غدا الخميس إلى مدينة وهران.

تعد الحصة الرابعة هذا الأسبوع

هذا وتعد الحصة التدريبية لمساء الأربعاء والتي ستجرى فوق أرضية ملعب العقيد لطفي هي الرابعة خلال الأسبوع الجاري والتي كانت قد إنطلقت صبيحة الأحد بالعقيد لطفي، على أن جرت حصتي الإثنين والثلاثاء صباحا بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة.

ويشد الرحال الخميس صوب مدينة وهران

وتحسبا لمقابلة الجمعة أمام بن داود، يشد بعد ظهيرة يوم الخميس وفد وداد تلمسان الرحال صوب مدينة وهران أين سيقيم ليلة المباراة بالباهية من أجل التركيز الجيد قصد دخول مواجهة الجمعة أمام الفريق المضيف بأكثر راحة وجاهزية.

وسيخوض حصة أخيرة بوهران

هذا وسيخوض عناصر التشكيلة التلمسانية حصة تدريبية بمدينة وهران والتي ستكون الأخيرة في البرنامج التحضيري والتي أكيد ستكون خفيفة وسيخصصها الطاقم الفني لوضع آخر اللمسات على مستوى التشكيلة التي سيدخل بها مواجهة جيل صاعد بن داود.

إدارة الوداد متواجدة بالعاصمة من أجل وضع البروتوكول الخاص وإستلام إجازات اللاعبين

يتواجد رئيس وداد تلمسان و المناجير العام للفريق بالعاصمة من أجل وضع البروتوكول الذي أقرته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم والخاصة بالفرق المدانة والقاضي بإبرام إتفاق مع اللاعبين المدانين، حيث وحسب المناجير العام للوداد برحال يوسف الذي كان لنا معه إتصال هاتفي فقد أكد لنا أن جل اللاعبين تقريبا أمضوا على البروتوكول ولم يتبقى سوى ثلاثة لاعبين فقط، حيث ينتظر أن يستلم الوداد الإجازات الخاصة باللاعبين الجدد والتي تسمح للفريق بخوض مواجهة الجمعة بكامل عناصره.

جمال. ع