ندوة صحفية ثانية لبلماضي

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

على غير العادة سيعقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية يوم الأربعاء بداية من الساعة الواحدة ظهرا على مستوى قاعة العلام بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، والتي سيتحدث من خلالها بشكل خاص عن مباراة الخضر غدا أمام الصومال في الجولة الأولى من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وهو ما كشف عنه موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وكان بلماضي في السابق يكتفي بندوة صحفية واحدة قبل بداية أي تربص للمنتخب، إلا أن هناك إجراءات تنظيمية أخرى فرضها رئيس الفاف وليد صادي منذ قدومه، وهذا لتعزيز علاقة المدرب الوطني بوسائل الإعلام، وخلق فضاء تواصلي أكبر بعيدا عن الصدامات و التوترات التي لطالما طبعة العلاقة بين الطرفين.

وكان بلماضي قد نشط ندوة صحفية الأحد الماضي تحدث خلالها عن خياراته و قائمته التي انتقاها، بالإضافة إلى الأهداف المسطرة من وراء هاتين المواجهتين، وكذا الاستعدادات لكان كوت ديفوار 2024 و غير من المواضيع الأخرى.

إلا أن ندوة سيتم التركيز فيها بشكل خاص على لقاء الخميس و جاهزية اللاعبين بعد انطلاق التربص، وغيرها من المواضيع المتعلقة بهذه التصفيات، وقد استحسنت وسائل الإعلام طريقة العمل الجديدة المنتهجة من طرف الاتحادية و الناخب الوطني و هذا لإيصال أكبر قدر من المعلومات و المعطيات عن المنتخب الوطني.

عماد.ب