جمعية وهران-مرسلي يرمي المنشفة و مشكلة المدرب تظهر من جديد 

العربي مرسلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يمر التعادل المخيب لجمعية وهران أمام وداد مستغانم أمس مرور الكرام على بيت ” لازمو ” كيف لا و هو اللذي حدث داخل الديار كما أنه يعد النتيجة السلبية الثانية على التوالي بعد خسارة الجولة الماضية ضد رائد القبة ليتسع الفارق بين رفقاء بن شينة و صاحب  المركز الأول (ترجي مستغانم ) إلى خمسة نقاط لتقلص حظوظهم في لعب ورقة الصعود.

و هي  معطيات و ظروف دفعت بالتقني العربي مرسلي برمي المنشفة مبكرا ؛ حيث علمت مصادرنا الخاصة بأن المدرب منح مفاتيح الشقة إلى إدارة النادي و قرر المغادرة الى الجزائر العاصمة مركز إقامته معتبرا أن الأمر لم يعد مشجعا للاستمرار حسب ذات المصدر دون التصريح علنا بذلك .

مشكلة أخرى تضاف إلى متاعب مروان باغور الذي سيجبر على فتح ملف المدربين مجددا و هو ما كان يشكل دوما عبئا على جمعية وهران خلال السنوات الأخيرة نظرا للأزمة المالية لاسيما و أن قيمة المدربين الأكفاء تكلف غاليا .

في المقابل سيشرف مدرب فريق الرديف فاتح بريني على التشكيلة خلال حصة الإستئناف في انتظار تعيين خليفة لمرسلي و تنتظر ابناء المدينة الجديدة مواجهة صعبة الجمعة القادم ضد غالي معسكر بملعب مفلاح عواد  في إطار الجولة الخامسة من القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب.

للتذكير فقط أشرف العربي مرسلي على الجمعاوة لاربع مباريات فقط فاز فيها باثنين أمام امل الاربعاء و شباب المشرية انهزم في واحدة ضد رائد القبة و تعادل في اخرى أمام وداد مستغانم .

سيدي محمد