وداد تلمسان يعود الأحد لإستئناف التدريبات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد ركونهم لراحة يومين منحهما لهم الطاقم الفني بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى التي كانت مقررة أمام شباب بن باديس يوم الجمعة قبل أن يتم تأجيلها إلى غاية الواحد والعشرين من الشهر الحالي، يعود صبيحة الأحد عناصر فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي، وهذا إستعدادا لمباراة الجولة الثانية التي ستقودهم إلى وهران لملاقاة أبناء سيد البشير جيل الصاعد لبن داود.

مباراة بن داود تلعب رسميا الجمعة المقبلة بداية من الساعة الـ 15:00

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثالث من الموسم الكروي الجديد، حيث ستلعب مقابلة وداد تلمسان أمام مضيفه جيل الصاعد لبن داود يوم الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة.

منافس الوداد المقبل عاد بالتعادل من أمام الرمشي

وقبل مواجهة الجمعة المقبلة التي ستجمع بينهما برسم الجولة الثانية، تمكن منافس وداد تلمسان المقبل جيل بن داود من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله من تنقله إلى ملعب 18 فبراير بالرمشي لملاقاة الإتحاد المحلي، وهو ما جعله يحصد نقطة واحدة.

مباراة الجمعة ستكون الأولى بين الوداد والجيل

هذا وتعد مباراة الجولة الثانية بين وداد تلمسان ومضيفه جيل بن داود المقررة الجمعة المقبلة هي الرسمية الأولى بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

جمال. ع