إتحاد الرمشي يكتفي بإقتسام نقاط مواجهة بن داود

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إكتفى إتحاد الرمشي بتقاسم نقاط المواجهة الأولى لهذا الموسم التي جمعته فوق أرضية ملعبه 18 فبراير بالرمشي أمام جيل بن داود بعد أن إنتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة وهو ما جعل كل فريق يحصد نقطة واحدة.

الإستئناف الأحد إستعدادا لمواجهة إتحاد بلعباس

هذا وسيكون لاعبو فريق إتحاد الرمشي صبيحة الأحد على موعد مع العودة لأجواء التدريبات إستعدادا لمقابلة الجولة الثانية التي ستجمعهم الجمعة المقبلة أمام مضيفهم إتحاد بلعباس فوق أرضية ملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس بداية من الساعة الثالثة.

معطى الله أحمد (مدرب حراس الإتحاد):” أشكر اللاعبين قدموا نصائحنا كانوا يريدون الفوز، التعادل منحه التحكيم”

قال مدرب حراس إتحاد الرمشي بخصوص مقابلة أمس أمام جيل بن داود:” مقابلة الأمس أشكر اللاعبين قدموا نصائحنا كانوا يريدون الفوز لكن لسوء تلقينا بشهادة الجميع كسرنا، بن داود لم تفز علينا مع كل إحتراماتي لهم هذا التعادل منحه التحكيم حتى هو إعترف في الأخير بأنه لم يرى ظلمنا عمل شهرين يأتي حكم يفعل هكذا للأسف هذه المقابلة الأولى ولا أدري.

بطاقتين صفراوين للاعبنا ليس مشكل نتقبل اللعب بعشرة لا يهم لكن أن يمنحهم ضربة جزاء الذي هو رآها عندما تكلمنا مع الحكم المساعد أكد أنه هو من يتخذ القرار لست أنا تقبلنا تكلمنا مع اللاعبين بالشيء الموجود لكيلا يغضبوا لكن في الوقت البذل الضائع ضربة جزاء أمامه يؤكد أنه لم يراها الله غالب أنا إنسان وأخطأ لكن منحنا التعادل، اللاعبين يعطيهم الصحة لعبوا تتفاءل.

جمال. ع