بلماضي عاين ملعب مانديلا و أعجب بالأرضية

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام الناخب الوطني جمال بلماضي بعد حلوله بأرض  الوطن و انتهائه من ورشة العمل التي نشطها بمعهد التربية البدنية بعين البنيان بزيارة إلى ملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة و الذي سيكون الخميس المقبل مسرحا لأول جولة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، حيت يستضيف الخضر نظراءهم الصوماليين.

وبحسب الأخبار القادمة من هناك، فان بلماضي قد أبدى إعجابه بأرضية الميدان التي توحد في أبهى حلة عكسا للأشهر الماضية، وهو ما جعله مرتاحا للغاية قبل بداية التصفيات، كما زار الناخب الوطني ملحق ملعب مانديلا و الذي يوجد هو الآخر في حالة جيدة.

ولم يستبعد بلماضي أن يبرمج فيه بعض الحصص التدريبية بالموازاة مع ملعب مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، كما تفقد مدرب الخضر في نفس اليوم مركز سيدي موسى، واطمأن على أن الأرضية جيدة، خاصة بعد الوعود التي قدمها له رئيس الفاف وليد صادي خلال التربص الأخير شهر أكتوبر الماضي و الذي أكد من خلاله بأنه سيحرص على تدارك كل النقائص الموجودة في معقل تحضيرات النخبة الوطنية، وهو بالفعل ما حدث.

لذا فان كل الظروف مهيأة لرفقاء القائد رياض محرز من أجل التحضير و الفوز بلقاء الصومال أولا ثم المواجهة الثانية أمام الموزمبيق خارج الديار يوم 19 نوفمبر المقبل من أجل تمهيد الطريق نحو التأهل إلى مونديال 2026.

عماد.ب