أولمبيك بوخانفيس-“الفاف” تتدخل وتحل مشكل حقوق الانخراط

أولمبيك بوخانفيس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تدخلت بشأن قضية حقوق انخراط الفريق لدى رابطة وهران الجهوية لكرة القدم ، وهذا بعد أن تدخلت ” الفاف ” وضمنت الفريق رفقة فرقا أخرى تنشط بولاية سيدي بلعباس في أقسام الجهوي الأول والثاني وهي ثمانية حيث أن الفريق بإمكانه الأن المشاركة في بطولة الجهوي الأول بصفة رسمية .

ترقية خمسة شبان ، تجديد ثمانية ركائز وجلب سبعة

تم ترقية خمسة شبان إلى فئة الأكابر وهذا بعد أن أبان هؤلاء اللاعبين على إمكانات لا بأس بها كما تم تجديد عقود ثمانية ركائز سيواصلون مسيرتهم الكروية مع الفريق إضافة إلى جلب سبعة لاعبين من مختلف الفرق الأخرى كلهم أصبحوا يتدربون بشكل رسمي مع الفريق تحت إشراف المدرب الرئيس سمير والة .

وعود مقاولين بجلب كرات للفريق

من جانب آخر وعد مقاولين القائمين على شؤون الفريق بجلب كرات للفريق يقدمون ذلك كمساعدة للفريق ومن المنتظر أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة .

خسارة ودية مع شبيبة بضرابين

خاض الفريق مباراة ودية الجمعة عصرا جمعته مع الجار شبيبة بضرابين حيث خسرها الفريق بثنائية مقابل واحد وأشرك فيها المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق والة سمير 20 لاعبا أقحمهم جميعا وقام بقياس مستواهم الفني والبدني لاسيما وأن الفريق انطلق متأخرا في تحضيراته حيث يتوجب على المدرب فعل ذلك .

محمد .ش