مولودية سعيدة-قميدي” متفائل بقدرة التعداد على لعب الأدوار الأولى”

قميدي أحمد
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان لجريدة “90 دقيقة ” حديث مع مدرب الحراس الحالي قميدي أحمد على هامش الحصة التدريبية التي كان أجراها فريق مولودية سعيدة في ملعب سعيد عمارة و الذي سبق له وأن أشرف على الفريق بمفرده في بعض الجوالات من المواسم الماضية.

وقد تطرق مدرب الحراس إلى الكثير من الأمور التي تخص فريق المولودية وتحدث عن تركيبة الفريق لهذا الموسم بالإضافة إلى الأهداف التي يسعى الطاقم الاداري ، الطاقم الفني وكل من يعمل تحت لواء المولودية لتحقيقها في الموسم الجديد .

 ” هناك مزيج بين لاعبي الخبرة و الشبان “

وعن سؤالنا عن التعداد المشكل للفريق هذا الموسم أجاب مدرب الحراس قميدي أحمد الذي يتواجد في الفريق منذ أكثر من عشر سنوات متحدثا :” التعداد هذا الموسم أفضل بكثير من تعداد الموسم السابق خاصة بعد التدعيمات النوعية التي أقدمت عليها إدارة الفريق حيث استقدمت بعض اللاعبين ممن يتسمون بالخبرة الكبيرة في اللعب ضمن القسم الممتاز وغيرهم من اللاعبين الشبان الذين بإمكانهم التألق مع الفريق هذا الموسم مثل الحارس أغادير سامي ، فراجي ، صاكة ، تومي وغيرهم ,هذا بالإضافة إلى نجاح رئيس الديركتوار في الحفاظ على بعض الركائز  في صورة المدافع باعوش ومتوسطي الميدان قاسمي بوزيد و بلعباسي بن علي والآخرون… .

” حضرنا جيدا وننتظر رد فعل اللاعبين “

وعن نجاح الطاقم الفني في تطبيق البرنامج المسطر خلال فترة التحضيرات فقد أكد المدرب قميدي مضيفا ” التحضيرات انطلقت منذ شهرين تقريبا خاض خلالها الفريق مواجهات ودية مع فرق تنشط في جميع المستويات و في القسم الثاني هواة في صورة شباب المشرية وكذا القسم الأول المحترف في صورة مولودية البيض وهي المواجهات التي مكنت المدرب الرئيسي من تحديد التشكيلة المثالية إلى حد بعيد ومعرفة مدى تجاوب اللاعبين مع العمل المنجز.

إضافة إلى تحقيق الانسجام المطلوب بين مختلف خطوط الفريق ” وأضاف مدرب الحراس قائلا  :”أداء الفريق شهد منحنى تصاعديا بتوالي المواجهات الودية  وهو يجعلنا متفائلين بأداء مشوار أفضل مع الفريق خاصة بالتشكيلة التي يضمها التعداد هذا الموسم .

“الفوز أمام بلعباس أفضل سيناريو يخدم الفريق “

وعن المواجهة الني تنتظر التشكيلة بمناسبة اول لقاء في البطولة الجديدة ببلعباس  أمام فريق إتحاد بلعباس فقد اعترف الحارس السابق للمولودية ومدرب الحراس حاليا أحمد قميدي بصعوبتها حيث قال بشأنها :” المواجهة الاولى من الموسم الجديد ليست سهلة كما يتصورها البعض خاصة أنها أمام فريق يملك من الخبرة ما يؤهله لتحقيق الصعود هو الآخر الى القسم الثاني للهواة.

كما أنه دعم صفوفه بلاعبين ذوي خبرة إضافة إلى عنصر الشباب ، كما أن مواجهات بداية الموسم عادة ما تكون صعبة ، ثم إن التعداد الحالي وبالرغم من ثرائه إلا أنه يحتاج لوقت أطول حتى يبلغ مرحلة متقدمة من التجانس والانسجام .

“تحديد الأهداف عادة ما يكون بعد نهاية مرحلة الذهاب “

وعن لقاء الجولة الأولى من بطولة هذا الموسم والذي سيكون فيه الفريق الطرف الضيف حين يتنقلون الى بلعباس لمواجهة الفريق المحلي “الاتحاد”  فقد أكد مدرب الحراس قميدي قائلا :” حسب الظروف الحالية المحاطة بالمجموعة.

فأنا جد متفائل بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة ايجابية في هذا اللقاء بحكم الرغبة الشديدة التي نلمسها من اللاعبين قصد تحقيق أفضل انطلاقة خاصة أن أهداف الفريق في هذا الموسم تتعدى ضمان البقاء حيث نسعى لاحتلال مراكز متقدمة  في مرحلة الذهاب قبل تحديد الهدف النهائي من إدارة الفريق بعد نهاية الموسم.

أبو وجدان