الفاف تتبرأ من المنتخب المشارك في مونديال “الميني فوت”

الاتحاد الجزائري لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الجمعة بيانا و قويا يتبرأ فيه من المنتخب المشارك في مونديال “الميني فوت” أو كما تسمى الكرة المصغرة، حيث أشار البيان إلى أن هذا المنتخب لا يمثل الجزائر لا من قريب و لا من بعيد، وهو غير منضوي تحت لواء الفاف.

كما أنه لم يحصل على أي رخصة للمشاركة في هذه البطولة المقامة حاليا بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة ، وتوعد الاتحاد الجزائري باتخاذ كل الإجراءات القانونية و محاسبة الذين أدخلوا الجزائر في منافسة لا تمثل البلد إطلاقا.

وجاء هذا البيان بعد أن تم الإعلان عن مشاركة المنتخب الوطني لـ”الميني فوت” في مونديال هذا الاختصاص يتقدمهم اللاعب الدولي السابق كريم زياني، حيث تعرضوا إلى هزيمة مذلة و قاسية في أول ظهور لهم على يد المنتخب الأوكراني بتسعة أهداف لهدف واحد و هو ما أثار ردود أفعال غاضبة لدى الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا هو نص البيان الصادر عن الفاف في هذا الخصوص:

إثر تداول خبر مشاركة المنتخب الجزائري لكرة القدم ” للعبة الميني فوتبول” الذي تحتضنه إمارة رأس الخيمة( دولة الإمارات العربية المتحدة) من 26/10 إلى 04 نوفمبر 2023 يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن هذا الفريق المتشكل من بعض قدماء لاعبي المنتخب الوطني،غير منضوي تحت تنظيم الاتحاد الجزائري لكرة القدم ،و لا يمثله ، و لم يمنح أي ترخيص لمشاركة أي منتخب وطني لجميع الأصناف في هذه المنافسات.

كما يعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، عن أسفه الشديد عن وقوع مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى صورة الجزائر ، مما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة للتحقيق في وقائع هذا الموضوع.

عماد.ب