وداد تلمسان-الوالي يقدم إعانة مالية ويؤكد وقوفه مع الفريق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قدم والي ولاية تلمسان السيد بشلاوي يوسف إعانة مالية لفريق وداد تلمسان لدى إستقباله أمس بمقر الولاية للطاقم الإداري والفني وبحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي ومدير الإدارة المحلية، ومدير الشباب والرياضة بالنيابة ومن جانب وداد تلمسان رئيس الفريق قندوسي سمير، المناجير العام برحال يوسف، المحاسب المالي العياشي شكري ومدرب الفريق خريس خير الدين وبحضور رجال الإعلام، وهي الإعانة التي أكيد جاءت في وقتها، حيث أكد والي الولاية وقوفه مع الوداد شريطة وجود النتائج.

كما تم بالمناسبة تكريم والي الولاية من قبل الطاقم الإداري والفني للوداد بتقديم له قميص الفريق وكرة ممضى له من قبل جميع اللاعبين، كما تم أيضا في الأخير الإحتفال بمرور ستين سنة من تأسيس الوداد.

هذا وأكد والي ولاية تلمسان السيد بشلاوي يوسف، قائلا:” الوداد هو فريق عريق نعرفه منذ زمان كنا صغار ونتابع وداد تلمسان كما قلت في وقت كان وداد تلمسان في المستوى الفرق الكبيرة عندما يكون لديها لقاء مع الوات كانوا يضعون لها ألف حساب عندما أقول الفرق الكبيرة شبيبة القبائل، شباب بلوزداد، نصر حسين داي، مولودية وهران إلخ.

مرت بظروف قليلا صعبة لكن لا بأس لم يفت الأوان بعد للقيام بعمل جيد إن شاء الله نحن كمسؤولين ولائيين وعلى مستوى المجلس الشعبي الولائي على رأسهم رئيس المجلس الشعبي الولائي ربما حتى أعضاء البرلمان إن شاء الله سيساندون هذا الفريق نحن نتمنى أن يستعيد أمجاده ويعود إلى مكانته ومكانته الحقيقية هي الرابطة الأولى هذا هو الهدف الذي من المفترض يسير فيه إن شاء الله نتعاون جميعا وبإذن الله تكون الإرادة وتكون النية نصل إلى النتيجة.

والي ولاية تلمسان وبخصوص كلمة للأنصار الذين ينتظرون منه الكثير فيما يخص هذا الموسم، قال:” الأنصار نحن ننتظر منهم الكثير لأن الأنصار هو من يصعد بالفريق هو الرجل الثاني عشر أنا أنتظر الأنصار يشجعون هذا الفريق ولا يفشلون ليس عندما تكون لديه خسارة يتخلى عن الفريق لا الفريق نسير معه في الإنتصار والخسارة يجب أن تكون تأييد الأنصار، الأنصار لديهم دور كبير فيما يخص تطور الفريق وإن شاء الله أنتم كذلك في إتصال معهم يكون دائم مع بعض والكل نشجع فريقنا إن شاء الله يحقق نتائج.

وفيما يتعلق بالدعم السبونسور قال والي ولاية تلمسان:” السبونسور نحن نعمل في هذا الملف، حقيقة في دول العالم جميعا نجحت كرة القدم نجح بفضل السبونسور قمنا بإتصالات وهي في الطريق إن شاء الله تكون فيها نتائج.

الوداد يواجه الخميس أولمبيك سيدي بن عدة في عاشرة مقابلة ودية

سيكون وداد تلمسان اليوم على موعد مع إجرائه لعاشر مقابلة ودية تحضيرية له خلال فترة التحضيرات الحالية إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث، عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي الضيف فريق أولمبيك سيدي بن عدة في مواجهة تبقى مهمة للزيانيين أمام منافس سبق له وأن واجهه خلال فترة التحضيرات الحالية وإنهزم أمامه بهدف.

جمال. ع