مديوني وهران-شراكة قادة يحظى بثقة الرئيس و الجميع متفائل بقدومه

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استبشر لاعبي و مقربي فريق مديوني وهران بعودة المناجير العام السابق قادة شراكة للفريق من جديد و هو الذي كان قد قرر الإنسحاب الموسم الماضي بسبب بعض الأمور التي لم تعجبه في الفريق و لكونه يحب العمل ببرنامج مضبوط و بأهداف واضحة ،سياسة النادي لم تساعده للبقاء.

للتذكير يعتبر  قادة شراكة من عائلة رياضية بإمتياز معروفة في ولاية وهران و القطر الجزائري ،الرئيس قرر تكليف قادة شراكة بمهمة تسيير النادي الرياضي لكرة القدم و يعتبر نائب الرئيس و المناجير العام لمديوني وهران.

كل الصلاحيات قدمت له و ارتاح اللاعبون لعودته و حتى من لم يسبق لهم التعامل معه ارتاحوا بعد اجتماعه معهم هذا الأسبوع أين وجه لهم خطاب حماسي و وضع النقاط على الحروف معهم و أكد أنه سيساندهم مهما كانت الظروف بشرط تحليهم بالإنضباط و إحترام المسيرين و قرارات المدرب.

من جانب آخر تواصل عناصر الفريق تدريباتها بملعب الحبيب بوعقل و كان الطاقم الفني قد برمج حصة تدريبية الثلاثاء بغابة كناستال و خصصت للجانب البدني ،التشكيلة ستلعب لقاء ودي الخميس قد يكون بنسبة كبيرة ضد وفاق العرابة ، المدرب قبايلي جمال الدين يريد برمجة لقاء ودي تحضيري ضد منافس من القسم الثاني.

الأجواء تبعث على الإرتياح و اللاعبون متشوقون لبدء المنافسة و يأملون أن لا يتم تأجيل البطولة مرة أخرى لتاريخ جديد.

حجازي زكرياء