وداد تلمسان يستأنف تدريباته إستعدادا لبداية البطولة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد أمس مع عودة لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية والتي جاءت بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب نهاية المباراة الودية التي جمعتهم بمضيفهم ترجي زناتة حيث جرت الحصة التدريبية الأولى بملعب العقيد لطفي تحت قيادة الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب خريس خير الدين ومساعديه هبري كمال وبلغري ربيع ومدرب الحراس حبي مراد، وهذا لمواصلة التحضيرات إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث والخرجة الأولى أمام شباب بن باديس بالعقيد لطفي.

بزغود و بحراوي يندمجان مع المجموعة

شهدت الحصة التدريبية لأول أمس السبت إندماج الثنائي، المدافع الأيمن بحراوي حسام ومتوسط الميدان الهجومي بزغود بلال، حيث تدربا مع المجموعة بشكل عادي وهو ما يؤكد تماثلهما للشفاء التام من الإصابة.

مباركي، غمادي، خضراوي و حجيب غابوا

أما الرباعي، المدافعان مباركي سفيان وغمادي عماد، الحارس خضراوي والمهاجم حجيب فقد غابوا عن حصة أول أمس الأولى بسب الإصابة التي يعاني منها كل واحد.

بن تناح حضر بالزي المدني

بالمقابل، حضر متوسط الميدان بن تناح سعيد إلى حصة الإستئناف بالزي المدني بسبب معاناته من إصابة متمثلة في كدمة على مستوى الركبة، حيث تابع أطوار الحصة من مقعد البدلاء.

طالبي و قندوز تدربا على إنفراد

إكتفى المهاجم طالبي إلياس ومتوسط الميدان قندوز عصام التدرب على إنفراد من خلال الركض حول أطراف الملعب، بسبب معاناتهما من إصابة مع القيام بتمارين على هامش الملعب.

لقاءات مصغرة بين اللاعبين في نهاية الحصة

برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان في نهاية حصة أول أمس الأولى لقاءات مصغرة بين اللاعبين الحاضرين في نصف الملعب، حيث تم تقسيم التعداد إلى ثلاثة تشكيلات، الأولى باللون البرتقالي، والثانية باللون الأخضر والثالثة باللون الأبيض.

حصة اليوم مبرمجة للإسترجاع بقاعة العشعاشي

ستخصص الحصة التدريبية الثالثة لفريق وداد تلمسان والمقررة صبيحة اليوم بقاعة العشعاشي الواقعة بجانب ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة للإسترجاع، خاصة وأنها تتوفر على جميع الهياكل الضرورية التي تساعد على العمل.

جمال. ع